صنعاء نيوز - دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اليوم الأختبارات الثانوية بقسميها العلمي والأدبي للطلاب النزلاء الملتحقين بالتعليم الثانوي بإصلاحية الأمانة المركزية.

السبت, 26-يونيو-2021
صنعاءنيوز/ معين حنش -




دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اليوم الأختبارات الثانوية بقسميها العلمي والأدبي للطلاب النزلاء الملتحقين بالتعليم الثانوي بإصلاحية الأمانة المركزية.
وفي التدشين اكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد حسين العبالي على حرص المصلحة على العملية التعليمية ونجاحها تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية وتوجهات ثورة 21 سبتمبر في تحويل الإصلاحيات إلى مراكز لإصلاح وتأهيل النزلاء وليس للعقاب .. مؤكدا بأن المصلحة تسعى بحسب توجيهات وزارة الداخلية إلى تفعيل المعارف المفيدة والبرامج التأهيلية التي تعود بالنفع للنزلاء بعد خروجهم من الإصلاحية وتأهيلهم ليتم أدماجهم بالمجتمع كافرادا صالحين ومنتجين ومثقفين في كافة المجالات.
وأشار العبالي إلى أن قيادة المصلحة ستوفر لهم الدعم والاحتياجات التي يحتاجها النزلاء في مراحل تعليمهم الثانوي أو أي مرحلة من مراحل التعليم.
من جانبه أوضح مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي بأن تدشين الاختبارات لنزلاء الإصلاحية يعكس مدى اهتمام قيادة الداخلية بالطلاب النزلاء بالإصلاحية وحرصها على تعليمهم وحصولهم الشهادة العامة بما يمكنهم من مواصلة تعليمهم الجامعي حتى نيلهم الشهادات العليا.
.. مؤكدا بأن الإصلاحية قد وصلت إلى الأفضل في جميع الجوانب التعليمية والثقافية والصحية والايوائية والغذائية وذلك ترجمة لتوجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية في هذا الجانب.
حضر التدشين وكيل نيابة الإصلاحية القاضي عمار الحمزي ومدير مكتب مدير الإصلاحية النقيب محمد الحجوري ومدير المدرسة الاستاذ عبدالكريم الأسعدي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-77621.htm