صنعاء نيوز - 
صباح الأحد القادم: 
الباحث علي جوين يستعد لإقامة المُناقشة العلنية لرسالة الماجستير في قسم جراحة الفم والوجه والفكين بجامعة صنعاء

الجمعة, 09-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

صنعاء: خاص
يستّٙعد الباحث علي عبدالواحد أحمد جوين، لإقامة المُناقشة العلنية لرسالة الماجستير في قسم جراحة الفم والوجه والفكين بجامعة صنعاء، والتي من المُقرّٙر إقامتها صباح يوم الأحد القادم 11/7/2021م.

وأعّٙد الباحث علي جوين، رسالتُه الموسومة بـ: (مُعدل ظُهور القناة القاطعة في الفك السفلي لعيّٙنة من البالغين اليمنيين تم الحُصول عليها من التصوير المقطعي المحوسب مخروطي الشُعاع).

وتشّٙكلت لجنة لمُناقشة الباحث جوين حول ما سيقدمه من موضوعات ومحاور في البحث، وتتكون لجنة المُناقشة والحكم من: الدُكتور أكرم ثابت ناشر -المُشرف على الرسالة- والدُكتور عبدالله فرحان الشرعبي -مُمتحناً داخلياً- والدُكتور أحمد صالح الخطري -مُمتحناً خارجياً-.

وتكتسب مضامين رسالة الماجستير الخاصة بالدُكتور جوين، أهمية كبيرة، كونها تلامس أحد أهم الجوانب الرئيسية في مجال طب الأسنان.

إلى ذلك، فقد وُّجه الدُكتور جوين، الدعوة للزملاء والأصدقاء والأقارب وكافة المُهتمين في الجانب الذي يتناوله موضوع البحث الخاص به، لحُضور المُناقشة العلنية لرسالة الماجستير، والتي ستُقام في العاشرة من صباح يوم الأحد القادم 11/7/2021م، وذلك في مدرج الشهيد الصمّٙاد كُليّٙة طب الأسنان المبنى الجديد.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-77866.htm