صنعاء نيوز - قررت الفنانة صابرين التحدث بصراحة حول مرحلة ارتدائها الحجاب وأسباب خلعه، خلال حلولها ضيفة على برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

السبت, 31-يوليو-2021
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: قررت الفنانة صابرين التحدث بصراحة حول مرحلة ارتدائها الحجاب وأسباب خلعه، خلال حلولها ضيفة على برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.
وقالت صابرين خلال لقائها التليفزيوني الأحدث، إنها تؤمن بأن الإنسان يجب عليه أن يفعل ما يتسق مع ذاته ويؤمن به ويحبه، لافتة إلى أنها كانت في مرحلة بين الصواب والخطأ، قبل خلع الحجاب فلم تكن تفعل أياً منهما بصورة واضحة.
تابعت صابرين: “لا كنت بعمل الصح أوي ولا بعمل الغلط أوي.. فقولت هو أنا ليه كده؟ ليه بوشين؟ وبـ 3 وشوش، وبعدين ليه مواربة باب أوي كده إن كل الناس بيقعدوا يهاجموني في حاجة، اللي هي قصة الباروكة”.
أوضحت صابرين أنها كانت تحاول منع نفسها من خلع الحجاب مكتفية بالباروكة، شعوراً منها بأنها هكذا أفضل حالا والتزاما وحشمة، لافتة إلى أنها عاتبت نفسها على ذلك الأمر لأنها كانت طوال عمرها لا تخرج عن حدود اللياقة في الملبس ولا في اختيارها لأدوارها التي كان الجميع يشيد باحترامها.
أوضحت صابرين أنها سألت نفسها سؤالا، قبل خلع الحجاب، وأثناء محاولاتها التمسك به، وقالت لنفسها “يعني إيه لو رضيتي العالم كله وخسرتي نفسك يعني”؟
تابعت صابرين: “أجمل حاجة أنك تكسبي نفسك، وأنا حسيت في لحظة من اللحظات أني حابة شكلي كده أكتر، حابة أبقى مش مزيفة في تصالح في رضا، العلاقة بيني وبين ربي محدش بيسألني أنتي صليتي الفجر إمبارح ولا لا صومتي يوم عرفة ولا لا.. محدش يعرف واجباتك في السر أوي رغم أن دي علاقة أسمى بكتير”.
أردفت صابرين أنها تؤمن بأن كل شخص سيحاسب منفرداً، ومن سينزل القبر معها فليحاسبها قائلة: “يا جماعة اللي هينزل القبر معايا يجي يحاسبني”.
صابرين: السوشيال ميديا بين الناصح والفاضح
قالت صابرين إن هناك بعض الأشخاص الذين يوجهون النصح برفق وبطريقة لطيفة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهؤلاء تتقبل منهم النصح بصدر رحب.
أوضحت أن هناك آخرون، مسيسون من قبل شيوخ ولجان معينة، للهجوم على الفنانين والسب وتوجيه اللوم والشتائم عبر هذه المنصات، مؤكدة أن الفرق ظاهر وواضح بين هؤلاء وهؤلاء.
صابرين لحظة خلع الحجاب
وقالت صابرين إنها ناجت الله لحظة خلع الحجاب داعية: “يا رب وكلتك أمري وخرجت من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك، أنا ماليش دعوة بأي حاجة”.
تابعت: “أنا بالنسبة لي مش باللبس، في ناس لبسهم عادي وربنا بيحبهم بدليل الخاتمة بتاعتهم بتكون حلوة جدا والناس بتحكي عنها، والعبرة بالخواتيم”.
أكدت صابرين أن الالتزام ليس بالملبس، فهناك أناس لا يلتزمون بزي معين وسلوكياتهم رائعة وخواتيمهم حسنة، بينما هناك أناس ملتزمون جدا بالمظهر الخارجي ولكن في سلوكياتهم وعلاقاتهم وبرهم بوالديهم مثلا فالناتج صفر.
وأشارت صابرين أن هؤلاء الناس ذوي السلوكيات الجيدة ظاهريا والسيئة داخليا، أصابوها بنوع من أنواع الصدمة، لافتة إلى أنه من الخطأ الاعتداد بهم أو الأخذ بما يفعلونه كنموذج سلبي، ولكن يجب على المرء محاسبة نفسه ومتابعتها وهل يؤدي الفروض ويرضي الله في أهله وبيته وكل شيء، ولو وجد أنه بالفعل يقوم بواجباته فليهدأ ويطمئن.
وكانت الفنانة صابرين قد فاجأت معجبيها بخلعها الحجاب بشكل نهائي، في نوفمبر 2019 حيث انتشرت صورتين لها تظهر فيهما لأول مرة بدونه وبدت بشعر مصبوغ باللون الأشقر الذهبي.
الصورتان نشرتهما أولاً النجمة المصرية عبر حسابها الرسمي على “انستقرام” بدون أي تعليق من جانبها، لتنهال عليها ردود أفعال متابعيها متسائلين عما إذا كانت قد بالفعل قد خلعته بشكل نهائي أم أن هذه هي صورة لها بالباروكة كما ظهرت في عدد من الأعمال التليفزيونية في ذلك الوقت، لتؤكد من خلال تصريحاتها الصحفية والإعلامية أنها بالفعل خلعته.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-78161.htm