صنعاء نيوز - ناقش لقاء الموسع في محافظة إب مساء اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح ، جهود التحشيد ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال وكذا تسهيل عودة المغرر بهم إلى أحضان الوطن ..

الأربعاء, 08-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -



ناقش لقاء الموسع في محافظة إب مساء اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح ، جهود التحشيد ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال وكذا تسهيل عودة المغرر بهم إلى أحضان الوطن ..

وأقر الاجتماع بحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ومسؤول جبهة الإمداد والتموين بالجمهورية جبران الرازحي و اللجنة الرئاسية لتسهيل عودة المغرر بهم برئاسة الدكتور عبدالله الرازحي والمهندس إبراهيم الحسن ، آلية تسيير القوافل وفق مراحل كل مرحلة خمس مديريات ، على أن يتم البدء بتجميع قافلة الرسول الأعظم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه و آله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وشدد اللقاء على ضرورة العمل والتكامل والتنسيق كلا في مديريته ومنطقته لتسهيل عودة المغرر بهم والتعاون والتواصل مع كافة الشخصيات الإجتماعية المؤثرة سيما في المناطق التي يكثر فيها المغرر بهم .

واستمع المشاركون في اللقاء إلى تقرير تقييم من شعبة التعبئة العامة بالمحافظة عن جهود ومخرجات التحشيد خلال العشرين يوما الماضية .

وأوضح المحافظ صلاح أن محافظة إب ينبغي أن تكون في طليعة المحافظات التي تساهم بشكل بارز في إعادة المغرر بهم من أبناء هذه المحافظة في صفوف العدوان . مشيرا إلى أن نزول اللجنة الرئاسية المهتمة بالمغرب بهم يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية وحرصها على المغرر بهم .

ولفت المحافظ صلاح أن التقرير الذي جاء عن شعبة التعبئة بالمحافظة يعكس أن هناك جهودا كبيرة بذلتها الكثير من المديريات والمعنيين فيها في الجانب .. مشددا على بقية المديريات بذل المزيد من الجهود كون التحشيد يعد معيارا هاما لقياس مدى التأثير والحضور في أوساط المجتمع ..

وأشاد المحافظ صلاح بتعاون القيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهد ي المشا ط والذي وجه بالعديد من المشاريع العاجلة لهذه المحافظة .

وبدوره أوضح مشرف المحافظة واللجنة الرئاسية أن الكثير من المغرر بهم لديهم الرغبة في العودة إلى وطنهم ولكنهم بحاجة إلى تنسيق وتواصل كلا في إطار مديريته ومنطقته .. مشيدين بالانتصارات الكبيرة التي تتحقق في مختلف الجبهات والتي كان آخرها استهداف الكثير من مواقع شركة أرامكو السعودية وكذا التقدم الكبير الذي أحرزه أبطال الجيش واللجان في مديرية رحبة بمحافظة مأرب . داعيين كافة المسؤولين والمعنيين بالمحافظة إلى بذل المزيد من الجهود في التحشيد إلى الجبهات وتسيير القوافل والتعاون مع المركز الوطني للعائدين في تسهيل عودة المغرر بهم والاستفادة من قرار العفو العام .


حضر اللقاء وكلاء المحافظة عبدالواحد المروعي وقاسم المساوى ويحيى القاسمي وعبدالرحمن الزكري ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ، بالإضافة إلى مدراء عموم ومشرفي ومدراء أمن المديريات
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-78874.htm