صنعاء نيوز - 
كشفت الطالبة نجيبة على عقلان من ذوي الإعاقة عما تعرضت له من قبل العصابة المسلحة التي اعتدت عليها للمرة الثانية

الخميس, 09-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز -
   

كشفت الطالبة نجيبة على عقلان من ذوي الإعاقة عما تعرضت له من قبل العصابة المسلحة التي اعتدت عليها للمرة الثانية ما تسبب بخروجها الى عدن وترك منزلها.

وقالت نجيبة في مقطع صوتي خاص مسجل لها وهي تروي قصة اقتحام منزلها " والتعدي عليها بالضرب والالفاظ غير اللائقة،" تفاعل عدد من الناشطين والحقوقيين والاعلاميين مع قضيتي ما أثار عنجهية الطرف الآخر فعمد الى محاصرة منزلي بعدد من الاطقم العسكرية.

وقالت "نجيبة" عند الساعة التاسعة والنصف واثناء ذهابي الى الجامعة وما ان وصلت الى موقف الباصات تفاجئت بشخص يبلغني ان مجموعة من الاطقم تحاصر المنزل في تحسب منهم اني مازلت في المنزل، وبعد ان تأكد لي انهم فعلاً يحيطون بالمنزل، شعرت بالخوف والقلق وقررت ان اذهب الى إحدى صديقاتي.

مضيفة، "ذهبت الى احد السائقين ويعتبر من احد الأقارب عندما اردت الصعود معه حتى يقوم بتوصيلي رفض وقال لا تجيبي لي المشاكل نزلت وسرت مسافة طويلة جدا بعكازي.

مردفة "شاءت الاقدار واستطعت الفرار الى محافظة عدن وصلت الى عدن تاركة كل شيء خلفي دراستي اثاث منزلي وصلت عدن لا اعرف أحد ولا أملك ريال افترشت الشارع أبكي حالي وأندب وضعي المأساوي دون أن أكون قد أذنبت او ارتكبت أي جرم حتى أسرتي تحاول معاقبتي والانتقام مني بحجة اني اسأت اليهم بدلاً من الوقوف الى جانبي".

وتابعت نجيبة القول:"أصبحت في حالة صحية ونفسية صعبة جداً، والغريب ان كل من أعلن تضامنه معي ومع قضيتي في وسائل ومواقع الاعلام كانوا كذلك في مواقع الاعلام ووسائل تواصلهم فقط.

وكانت عصابة مسلحة تتبع اللواء 22ميكا التابع لحكومة عدن قامت بالأعتداء على الطالبة نجيبة وهي من ذوات الإعاقة بعد اتهامها بتصوير مواقع عسكرية وهو ما نفته المعاقة نجيبة..
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-78893.htm