صنعاء نيوز - دشن الأستاذ/محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة، والدكتور/فيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة اليوم الأربعاء (8.9.2021) عملية التنسيق والقبول بكليات جامعة شبوة للعام الجامعي 2022/2021م.

الجمعة, 10-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
شبوة/إعلام الجامعة:

دشن الأستاذ/محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة، والدكتور/فيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة اليوم الأربعاء (8.9.2021) عملية التنسيق والقبول بكليات جامعة شبوة للعام الجامعي 2022/2021م.

وخلال التدشين أستمع المحافظ بن عديو من نيابة شؤون الطلاب بالجامعة إلى شرح مفصل حول الإجراءات المتبعة والمعتمدة في عملية التنسيق والقبول الإلكتروني للطلاب الراغبين في الالتحاق بمختلف كليات الجامعة .. مشيرين إلى أن نظام التنسيق والقبول وآلياته عبر التسجيل الإلكتروني يتيح المجال أمام جميع الطلاب في الداخل والخارج في تسجيل بياناتهم بكل يسر وسهولة ويضمن الشفافية المطلقة، بالإضافة إلى إنه يوفر الجهد والوقت للالتحاق في أي كلية حسب أنظمة وشروط القبول والمفاضلة.

وفي كلمة له أثناء التدشين عبر رئيس جامعة شبوة الدكتور/ توفيق سريع باسردة، عن شكره وتقديره الكبيرين للقيادة السياسية ممثلة في فخامة الرئيس/ عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك، ووزير التعليم العالي الدكتور/ أحمد الوصابي، ومحافظ محافظة شبوة الإستاذ/محمد صالح بن عديو الذين كان لهم الدور الكبير في الدفع للانطلاق بهذه الجامعة وافتتاح كليات نوعية فيها.

وثمن خلال كلمته بدور الأستاذ/محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة على دعمه اللا محدود وحضوره واهتمامه في إنجاح فعاليات الجامعة بشكل عام، مضيفاً بأن هذا اليوم الذي تكلل بقبول أول طالب في الجامعة يعتبر عرس لشبوة وأبناءها باعتباره انطلاقاً حقيقياً نحو تحقيق الريادة والتميز في العمل الأكاديمي بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 26-أكتوبر-2021 الساعة: 06:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-78916.htm