صنعاء نيوز - نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر اليوم الثلاثاء فعالية خطابية بمناسبة العيد السابع لثورة الـ21 سبتمبر المجيدة.

الأربعاء, 15-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر اليوم الثلاثاء فعالية خطابية بمناسبة العيد السابع لثورة الـ21 سبتمبر المجيدة.
وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس الهيئة محمد العميسي أكد مدير مكتب وكيل اول محافظة الحديدة ياسر عامر في كلمة المكتب الإشرافي ومدير هيئة المصائد السمكية محمد الصلوي في كلمة الجهة المنظمة أن ثورة الـ21 من سبتمبر تحطمت على صخرتها المخططات التآمرية على اليمن أرضا وإنسانا.. وأشارا إلى أن الشعب اليمني لا يعرف الاستسلام مهما كانت قوة المعتدين والمستكبرين .. ونوها إلى أن الإحتفال بـ21 سبتمبر هو احتفاء بالانعتاق من التبعية والارتهان للخارج.
وأكدا على متانة الجبهة الداخلية وفشل كل رهانات الأعداء على تفكيكها وتمزيقها وكل هذا الصمود والتلاحم بفضل الله ووعي الشعب اليمني وإدراك قيادة القوى الوطنية وحكمتهم للوصول إلى تحقيق أهداف الثورة وصمود الشعب.
وأشاد عامر والصلوي بصمود الصيادين في وجه العدوان بالرغم مما تعرضوا له من استهداف ممنهج واعتقالات ومصادرة قواربهم لمنعهم من ممارسة الصيد.
فيما عبرت كلمة الصيادين عن الفخر والاعتزاز بخروج اليمن من عباءة الوصاية والتبعية والارتهان للخارج بفضل دماء الشهداء وتضحيات الأبطال وتكاتف الشعب بمختلف فئاته ومكوناته.
وأشارت إلى أهمية استمرار الوهج الثوري لإزالة العقبات والتي لا يمكن تخطيها إلا بروحية العزة والكرامة والتوكل على الله.
ونوهت إلى أن الحالة الثورية هي حالة رسول الله التي عبر عنها القرآن بالنهي عن المنكر والأمر بالمعروف، وبقاؤنا مرتبط بهذه الحالة.
واكدت أن اليمن يتسع للجميع ولاخير للمرتزقة في البقاء في أحضان العدوان بعد أن اتضحت مطامعه وأهواؤه في استعمار شعبنا واستغلال مقدراته.
وثمنت جهود الهيئة والقائمين عليها في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للصيادين والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها جراء العدوان والحصار.
تخللت الفعالية التي حضرها مدراء عموم الادارات والعاملين بالهيئة وعدد من اعضاء السلطة المحلية والمكتب الاشرافي والصيادين قصيدة شعرية وانشودة لفرقة الشهيد الصماد.
منطقة المرفقات
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 12:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-79047.htm