صنعاء نيوز - أفتتح مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع محافظة الحديدة الدكتور نبيل منصر اليوم المعرض الهندسي الرابع الذي ينظمه قسم الهندسة المعمارية بالتنسيق

الإثنين, 27-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/الحديدة/ أحمد كنفاني -



أفتتح مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع محافظة الحديدة الدكتور نبيل منصر اليوم المعرض الهندسي الرابع الذي ينظمه قسم الهندسة المعمارية بالتنسيق مع وحدة شئون الطلبة وملتقى الطالب الجامعي للفترة من (27- 30) سبتمبر الجاري.
وطاف الدكتور منصر ومعه نائب مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل عبدالله جزيلان ومدير ادارة التخطيط بالهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس خالد شمسان بأجنحة المعرض الذي ضم العديد من الابداعات والنماذج والمجسمات والتصاميم الهندسية من انتاج طلاب قسم الهندسة المعمارية، واستمعوا من رئيس القسم الدكتور وليد حكمي وطلاب الكلية إلى شرح حول محتويات المعرض الذي يوثق أعمال الطلاب لمدة ثلاث سنوات.
من جانبه نوه مدير فرع الجامعة بالمشاريع المعروضة في مجال الهندسة المعمارية .. ودعا القطاع الحكومي والخاص إلى ضرورة الاضطلاع بدورهما في دعم وتبني تلك المشاريع الإبتكارية والعمل على تطويرها بما يمكن من الاستفادة منها بمجالات وأعمال تسهم في عملية التنمية.
بدورهما أشاد جزيلان وشمسان بمستوى الأعمال والتصاميم الهندسية التي يحتويها المعرض والتي تعكس مستوى التأهيل العلمي الذي تلقاه الطلاب .. وأشارا إلى أن التصاميم الهندسية تعكس تطلع الطلاب إلى مستقبل أكثر إشراقا.
ولفتا إلى أن مثل هذه الأعمال يمكن الإستفادة منها خلال المراحل القادمة في تلبية احتياجات التوسع العمراني بالمحافظة.. وأكدا أهمية ان تسهم مثل هذه التصاميم في معالجة الكثير من التحديات التي تعاني منها المدن في مجال التخطيط الحضري.
حضر الإفتتاح نائب مدير الجامعة الدكتور فهيم الحاج ومدير الشؤون المالية والادارية أحمد عبدالخالق المنتصر وعدد من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-نوفمبر-2021 الساعة: 01:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-79287.htm