صنعاء نيوز -  أثارت الإعلامية المصرية مي حلمي الجدل والحيرة منذ أيام، وذلك بعد إعلانها عن موعد عودتها لتقديم برنامج “الحكم”، الذي يذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”

الإثنين, 27-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
القاهرة- متابعات: أثارت الإعلامية المصرية مي حلمي الجدل والحيرة منذ أيام، وذلك بعد إعلانها عن موعد عودتها لتقديم برنامج “الحكم”، الذي يذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”.
و قالت حلمي: ” ونرجع للحكم السبت اللي بعد الجاي أول ما أرجع من السفر”، حيث خرج خالد محيي الدين مدير قناة الحدث اليوم، ليكذب ما قالته مي مؤكداً أن موعد عودتها لم يتحدد بعد، ومتوقف على قرار نقابة الإعلاميين، ليس للقناة شأن بتحديد الموعد، ونحن في انتظار قرار النقابة، وفق (لها).
وكانت مي حلمي قد تعرضت للإيقاف وإحالتها للتحقيق بسبب حلقتها، التي أثارت الجدل من الجمهور ومجموعة من المشاهير مع نجم الزمالك السابق “أحمد صالح”، وكان صالح انسحب من البرنامج، بعد أسلوب مي حلمي في طرح الأسئلة عليه، ورفض طريقتها في التعامل معه.
وتتواجد حلمي في دبي منذ فترة، وتشارك الجمهور، بصور ومقاطع فيديو من هناك عبر حسابها على (إنستغرام).
و يذكر، أن مي حلمي أعلنت اقتراب موعد زفافها وذلك من خلال نشرها صورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها على (إنستغرام) معلقه: “أنت الشخص الذي تقف دائما خارج قاعدة العقل والقلب”، وصورة أخرى علقت عليها “نبدأ العد”.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-79290.htm