صنعاء نيوز - 

بعد النجاح الكبير الذي حققته "فراشة الأغنية الأردنية" الفنانة زين عوض في مهرجان جرش للثقافة والفنون. فرضت زين  نفسها نجمة لحفل ختام "مهرجان الأردن للإعلام العربي" الذي استضافته العاصمة الأردنية عمان

الجمعة, 08-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -


بعد النجاح الكبير الذي حققته "فراشة الأغنية الأردنية" الفنانة زين عوض في مهرجان جرش للثقافة والفنون. فرضت زين نفسها نجمة لحفل ختام "مهرجان الأردن للإعلام العربي" الذي استضافته العاصمة الأردنية عمان وحظي بتواجد عدد كبير من الإعلاميين والفنانين العرب.

واختارت زين لإطلالتها فستاناً أحمر اللون مزجت به الأزياء المعاصرة والتراثية واعتلته كوفية فلسطينية تماشياً مع عنوان المهرجان الذي حمل اسم "دورة القدس".

وقدمت عوض فقرة غنائية مميزة تغنت من خلالها بفلسطين والقدس ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الحاضر من مختلف اقطار الوطن العربي.

وحمل حفل الختام تكريماً خاصاً للنجمة الأردنية زين عوض وقام المشرف العام على الإعلام الرسمي في فلسطين الوزير أحمد عساف بتسليمها درع المهرجان تقديراً من الوسط الإعلامي العربي على ما تقدمه من فن راقٍ يسهم في نشر الثقافة وتقارب الشعوب والحضارات.

وعبرت زين عن سعادتها الكبيرة بدعوتها للمشاركة في مهرجان الأردن للإعلام والذي حضرت افتتاحه كذلك وتكريمها من خلاله، مؤكدة أنها تعتبر هذا التكريم تقديراً لما قدمته خلال العامين الأخرين وهو الأمر الذي أسعدها بشكل كبير خاصة انه جاء خلال فعالية تحمل إسماً غالياً على قلوب جميع العرب وهو "القدس"، وان هذه المناسبة والتقدير يمنحها الحافز الكبير لتقديم ما هو أفضل وأجمل وما يليق بأذن المستمع العربي بشكل عام.

يذكر أن "فراشة الأغنية الأردنية" ستتواجد "ضيفة شرف" على فعاليات "مهرجان الجونة السينمائي الدولي".
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-79492.htm