صنعاء نيوز - ناقش مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة الدكتور نبيل محمد منصر اليوم مع المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه - قطاع اليمن - مروان عبدالدائم أوجه التعاون والشراكة بين الجامعة والمجموعة.

الجمعة, 08-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -



ناقش مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة الدكتور نبيل محمد منصر اليوم مع المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه - قطاع اليمن - مروان عبدالدائم أوجه التعاون والشراكة بين الجامعة والمجموعة.
وفي اللقاء ثمن مدير الجامعة الجهود والخدمات التي تقدمها المجموعة للجامعة من خلال تبنيها مشروع الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات.
وأستعرض الدكتور منصر سير النشاط الأكاديمي والتعليمي والبحثي وملامح الخطة التطويرية للجامعة خلال الفترة المقبلة وأولوياتها في التركيز على التخصصات العلمية والتكنولوجية التي يفتقر إليها الوطن.
مشيرا الى الدور التنويري للجامعة في مسار التنمية البشرية ومواصلة رفد الدولة ومؤسسات القطاع الخاص بالكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات.
فيما نوه المدير الاقليمي للمجموعة بالمكانة المرموقة التي تحتلها جامعة العلوم والتكنولوجيا في الخارطة الوطنية لمؤسسات التعليم العالي اليمنية.
وأشار إلى أهمية استمرار التعاون بين الجامعة والمجموعة .. مشيدا بتعاون ادارة الجامعة، وفتحها أبواب الجامعة أمام كوادر المجموعة لتأهيلهم علميا، والإستفادة من خبراتهم في المستقبل.
حضر اللقاء مدير الشؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة أحمد المنتصر ومسؤول التسويق والعلاقات سالم الخضر.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-نوفمبر-2021 الساعة: 02:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-79495.htm