صنعاء نيوز - 
أحيت الإصلاحية المركزية بالأمانة اليوم حفل زفاف لعدد من نزلاءها في مكتبة الإصلاحية بين أوساط السجناء

السبت, 09-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز/ معين حنش -


أحيت الإصلاحية المركزية بالأمانة اليوم حفل زفاف لعدد من نزلاءها في مكتبة الإصلاحية بين أوساط السجناء برعاية واهتمام كبير من قيادة المصلحةِ.
ويأتي هذا العرس تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي واهتمامه بالنزلاء وتسهيل زفافهم ورعايتهم وتمكينهم من ممارسة جميع حقوقهم في أطار القانون.
وفي حفل الزفاف الذي أقيم بداخل الإصلاحية وبحضور عدد من الشخصيات الأجتماعية والأمنيين من بعض المحافظات والمديريات وعدد من الضباط والمسؤولين والقائمين على الإصلاحية أشار مدير عام الاصلاحية بالأمانة العميد محمد الماخذي أن هذا العرس يجسد روح التكافل والتراحم الاجتماعي للنزلاء وتقديم كافة الرعاية والخدمات لهم .. مؤكدا حرص قيادة المصلحة والإصلاحية على تنفيذ توجيهات قيادة الثورة وقيادة وزارة الداخلية بالاهتمام ورعاية السجناء وتقديم لهم كافة المتطلبات للعرس وتسهيل زواجهم ابتداء بالتجهيز لمراسيم العرس وانتهاء بتجهيز الخلوة الشرعية للنزيل ومنحهم شهرا للعسل في هذه الغرف الخاصة بالخلوة مع توفير كافة الاحتياجات الخاصة للعرسان.
وأضاف العميد الماخذي بأنه سبق وأن تم إقامة مثل هذا الحفل وتم زفاف العديد من النزلاء والذي تمت بنفس العملية والأهتمام والرعاية داخل الإصلاحية المركزية بالأمانة.
فيما عبر العرسان عن تقديرهم لكل من ساهم في انجاح وتسهيل هذه الاعراس وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للعرسان .. مثمنين اهتمام قائد الثورة وقيادة الداخلية وقيادة المصلحة والاصلاحية وحرصهم المستمر على رعاية السجناء في كافة المجالات.
تخلل حفل الزفاف العديد من الفقرات والزوامل والرقصات الشعبية والقصائد الشعرية بمشاركة العديد من الشعراء والمنشدين الذين جاءوا من المحافظات لمشاركة العرسان من السجناء فرحتهم باكمال نصف دينهم.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-نوفمبر-2021 الساعة: 03:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-79526.htm