صنعاء نيوز - نظمت مكاتب المؤسسة العامة الاتصالات والهيئة العامة للبريد والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وفرع الانشاءات بمحافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف

الإثنين, 11-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز/ معين حنش -


نظمت مكاتب المؤسسة العامة الاتصالات والهيئة العامة للبريد والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وفرع الانشاءات بمحافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية أشار وكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري إلى عظمة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين، مؤكداً ضرورة إبراز مظاهر الفرحة والابتهاج بذكرى المولد النبوي الشريف وتأكيد الارتباط برسول الله والاقتداء بهديه والسير على نهجه قولاً وعملاً.
وحث على التفاعل مع الفعاليات والأنشطة بما يعبر عن مكانة وعظمة الرسول الأعظم محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
فيما أكد مدير عام مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عادنان القصوص أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي للحديث عن سيرة وحياة النبي الكريم الذي بعثه الله ليتمم مكارم الأخلاق ويعلم الأمة ويزكيها ويرشدها إلى طريق الحق والفلاح.
ولفت إلى تزامن الاحتفال بالمولد النبوي مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وحث على التحشيد للفعالية المركزية احتفاء بالمولد النبوي.
بدوره أوضح العلامة أحمد ظافر في كلمة العلماء، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يؤكد ارتباط الشعب اليمني بالرسول ومكانته في نفوس أبنائه مستعرضا أدوار اليمنيين في مؤازرة الرسول في دعوته إلى الله ونشر الإسلام في أرجاء المعمورة.
تخللت الفعالية التي حضرها مديرو مكاتب هيئة التأمينات والمعاشات محمد حزام والبريد ناصر اللبني والإنشاءات المهندس عادل الكولي، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والإشرافية، قصيدة شعرية وفقرات انشادية معبرة
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-نوفمبر-2021 الساعة: 02:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-79549.htm