صنعاء نيوز - نظم فرعا مكتب الهيئة العامة للزكاة والصناعة والتجارة اليوم فعالية خطابية إحتفاء بذكرى المولد النبوى الشريف

الإثنين, 11-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز / تغطية/عبدالملك المساوى -


عتمة _ نيوز
11_10_2021م
5 ربيع اول 1443ه‍

نظم فرعا مكتب الهيئة العامة للزكاة والصناعة والتجارة اليوم فعالية خطابية إحتفاء بذكرى المولد النبوى الشريف.

وفي الفعالية بحضور مدير فرع الهيئة العامة للزكاة مجاهد السماوي اكد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي على أهمية إحياء هذه المناسبة بفرح وسعادة وشكر لنعمة الله علينا بمولد النبي الكريم وعدم الإلتفات إلى المنافقين الذين يحللون ويحرمون بما الله ورسوله بريآ منه. لافتآ إلى عدم تصديق الأحاديث الإسرائيلية التي يروج لها منافقين جاهلية العصر لأبراز الرسول كشخصية ضعيفة ورجل أمي وفقير والإعتماد على كتاب الله الذي قال الله ((يا ايها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم ومأواهم جهنم  وبس اامصير))

داعيآ الجميع إلى الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بعاصمة المحافظة في 12من شهر ربيع الأول الجاري.

من جهته مدير فرع مكتب الهيئة العامة للأوقاف الفاصي عبدالرحمن الجرموزي اشار إلى أهمية هذه المناسبة والتي يحاول المفلسون طمس الهوية الإيمانية لشعب الأنصار الذين كانوا السباقين في الإيمان بالرسالة المحمدية ومناصرة الرسول الأعظم في الجهالية القديمة وإن إرتباط اليمنيين بنبيهم قوي وهم انصاره في زمن جاهلية العصر.

من جانبه مدير فرع مكتب الإرشاد رياض محمد حسين الخطري استعرض سلسة من الأحاديث الإسرائيلية التي نسبها الوهابيون للرسول صلى الله عليه وعلى آله لمحاولة تقزيمه والتقليل من شانه ومكانته خدمة لليهود تخخل السلسة قصص درامية لايستوعبها عاقل بأن جبريل شق صدر الرسول والنبي أمي ضعفيف وفقير انتهت حياته برهن درعه لدى اليهودي.

فيما رحبت كلمة مدير فرع الصناعة والتجارة بشير يفاعة بالحضور والتأكيد بأن ابناء المديرية يمتلكون ذخيرة من الوعي والثقافة الدينية والارتباط القوي بنبيهم  والذي يحصنهم من ثقافة المبطلين.. فيما اشارة كلمة نائب مدير فرع الزكاة جميل معوضة إلى أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة والمشاركة بالحضور في الفعالية المركزية بالمحافظة.

تخلل الفعالية كلمات للشيخ مبخوت البعيثي ورجل المال والأعمل نبيل بحير اشارت إلى أن المجتمع اليمني قد وصل إلى مرحلة الإدراك والوعي من مخاطر الثقافات المغلوطة التي تستهدف شخصية الرسول صلى الله عليه وعلى آله وأن الإستعدادات جارية في مختلف عزل المديرية للمشاركة في الفعالية المركزية بذمار. إلى ذلك قصائد شعرية للعدد من الشعراء نالت إستحسان الجميع.

حضر الفعالية قيادة السلطة المحلية والمجلس الإشرافي وقيادات امنية وتربوية وخطباء ومرشدين والتلاحم القبلي وشخصيات إجتماعية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-ديسمبر-2021 الساعة: 04:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-79563.htm