صنعاء نيوز - أحتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة اليوم بتخرج دفعة نخبة العلوم والتكنولوجيا للعام الجامعي 1442 - 1443ه‍، 2020 -2021م.

الأربعاء, 13-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/الحديدة/ أحمد كنفاني -

أحتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة اليوم بتخرج دفعة نخبة العلوم والتكنولوجيا للعام الجامعي 1442 - 1443ه‍، 2020 -2021م.
وفي الحفل هنأ محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري جميع الخريجين بهذا النجاح.
وأكدا أهمية تخرج مثل هذه الدفع لرفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة علميا في المختبرات والصيدلة والهندسة المعمارية وكافة التخصصات.
وأشادا بدور جامعة العلوم والتكنولوجيا في تعزيز جهود التنمية ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة والقادرة على مواكبة متطلبات السوق والإسهام في إعادة بناء ما دمره العدوان.
وأشارا إلى أن أهمية الاحتفاء بهذه الدفعة والتي تأتي تزامنا مع الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم، والصمود الاسطوري في وجه العدوان الغاشم.
وحث قحيم والبشري، على ضرورة ابراز المظاهر الإحتفالية للمولد النبوي بما يليق بعظمة هذه المناسبة وعكس صورة مشرقة عن حب وارتباط اليمنيين برسول الله والتذكير بسيرته العطرة والإقتداء بهديه.
وفي الحفل بحضور رئيس مجلس ادارة الجامعة رائد حسن الشاعر أستعرض رئيس الجامعة الدكتور عادل أحمد المتوكل التطورات التي شهدتها الجامعة خلال الفترة الماضية، وكذا الجهود التي بذلتها رئاسة الجامعة لتحسين وتجويد برامج الجامعة وتحسين مخرجاتها بما يلبي متطلبات احتياجات سوق العمل المحلية والخارجية.
وأكد الدكتور المتوكل سعي الجامعة بالرغم من كل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار لاعداد جيل من الشباب ليكون قادرا على مواجهة التحديات وتحقيق النهضة المنشودة لوطننا .. مهيبا بالخريجين ان يكونوا رسلا للجامعة وان يمثلوها خير تمثيل بما اكتسبوه من معارف متميزة.
ونوه بما تمتلكه الجامعة من بنى تحتية توفر بيئة مناسبة ومستقرة للطلبة .. وحث القائمين على الجامعة فرع الحديدة على مواصلة تحقيق النجاحات المتميزة للجامعة بما يلبي تطلعات الشباب وتواكب التغيرات المتسارعة في العلم والمعرفة.
مؤكدا دعم رئاسة الجامعة لكل الجهود المخلصة التي تضيف جديدا في مضمار التعليم بفروع جامعة بالمحافظات.
تخلل الحفل الذي حضره مدير ادارة الفروع الدكتور نصر الأحمدي ومدير الجامعة فرع الحديدة الدكتور نبيل محمد منصر ونائبه الدكتور فهيم الحاج ومدير العلاقات والتسويق بالجامعة محمد قدحة والمدير المالي والاداري احمد عبدالخالق المنتصر ومشرف مديرية الحوك أحمد المروني وعدد من رؤساء الأقسام الاكاديمية واعضاء هيئة التدريس بالجامعة كلمة عن الخريجين القتها الطالبة ولاء عادل، وعرض ريبورتاج عن الدفعة وعدد من الوصلات الانشادية لفرقة الشهيد الصماد معبرة عن عظمة ذكرى المولد النبوي الشريف وفقرة فنية عن الفليكلور التهامي وتوزيع الشهادات والهدايا على الداعمين وأوائل الخريجين من مختلف الكليات وتخصصات المختبرات والصيدلة والهندسة المعمارية والعلوم الادارية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-ديسمبر-2021 الساعة: 04:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-79583.htm