السبت, 25-يوليو-2009
صنعاء نيوز - دان الشيخ ناصر محمد الشاجري  شيخ ضمان قبيلة المحاثيت الفضلية بأبين أعمال القتل والشغب والتخريب واستهداف رجال الأمن وقتلهم والإضرار بالمنشئات الحكومية التي شهدتها محافظتي أبين والضالع يومي الخميس واليوم السبت صنعاء نيوز / خاص -


إعمال قتل وعنف في أبين والضالع
دان الشيخ ناصر محمد الشاجري شيخ ضمان قبيلة المحاثيت الفضلية بأبين أعمال القتل والشغب والتخريب واستهداف رجال الأمن وقتلهم والإضرار بالمنشئات الحكومية التي شهدتها محافظتي أبين والضالع يومي الخميس واليوم السبت.

واضاف في تصريح لـ" صنعاء نيوز" أن تلك الأعمال التي تقوم بها عناصر ما يسمى بالحراك لا تعبر إلا عن مرتكبيها كونها دخيلة على أبناء المحافظات الجنوبية وأبناء اليمن عموماً والتي تكشف ا لوجه الحقيقي لمن يًدعون النضال السلمي حيث بينت جلياً أن الواهمين بعودة عجلة التاريخ إلى الوراء يهدفون إلى إثارة العنف والفوضى وقتل الأبرياء.

موضحا إن الشعب اليمني سقف لهم بالمرصاد لإحباط ما يخططون له بفضل الله وبفضل الإدارة السياسية والشعبية القوية لأبنائه التي يستمدها من إرث وتاريخ الثورة اليمنية (26) سبتمبر و(14) أكتوبر ولن يسمح لمثيري الفوضى والفتن ان يمرروا مشاريعهم الأنانية والضيقة التي تستهدف النيل من الوحدة اليمنية الراسخة رسوخ جبال شمسان وعيبان والتي ضحى من أجلها بخيرة أبناء وطننا الحبيب.
داعياً الجميع إلى الاستفادة من هذه الدعوة وعدم تفويت الفرصة وتحكيم العقل والإقلاع والتخلي عن أعمال العنف والقتل والحفاظ عن المنجز الوحدوي والتفرغ للتنمية وبناء وطن الـ(22) مايو 1990م.
مشيراً إلى أن الحوار هو سمة تميز بها العرب لحل ومعالجة مشكلاتهم كونها الطريق الوحيد والسليم الذي من خلاله تحل الاختلافات.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 08:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-796.htm