صنعاء نيوز - اختتام تدريب اوائل خريجي كلية الشريعة بجامعة صنعاء حول اساسيات مهنة المحاماة

الخميس, 14-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز / ابراهيم الاشموري -




اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التدريبية لأوائل الدفعة 44 من كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء الخاصة بأساسيات مهنة المحاماة.
وتلقى المشاركون في الدورة التي نضمتها مؤسسة أمين الربيعي للمحاماة بالتنسيق مع كلية الشريعة وملتقى الطالب الجامعي على مدى ثلاثة أيام العديد من المحاضرات والبرامج التدريبية المكثفة حول الوسائل والأساليب الإساسية والجوهرية لمهنة المحاماة.
وفي الأختتام أكد مدير عام شبكة المحاماة المدرب جمال العبادي إلى أن المشاركين في الدورة تلقوا محاضرات على ايدي اكاديميين ومحامين من الكفاءات حول المعارف والمهارات القانونية المتعلقة بمهنة المحاماة وشروط الانابة للترافع امام المحاكم.
وأضاف العبادي بان الدورة هدفت الى تعريف المتدربين بمهارات الاقناع وكسب ثقة الآخرين والتعامل بصدق معهم وشروط الدعوى القضائية وكيفية اعدادها والعقود والاستشارات القانونيه وكذلك البحث القانوني.
وحث المتدربين على الاستفادة من مخرجات الدورة والتحلي بصفات المحامي الناجح .. منوها إلى الدور الكبير لمهنة المحاماة الى جانب اجهزة القضاء والنيابة في تيسير وتحقيق العدالة وتبسيط اجراءات التقاضي وتسهيل ازالة التعقيدات امام المتقاضين.
فيما عبر المتدربين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الربيعي للمحاماة والاستشارات القانونية وشبكة المحاماة لاقامة هذه الدورة التي خرجوا من خلالها بمعازف ومفاهيم ستسهم في تحقيق العدالة وحماية الحقوق.
بعد ذلك تم تكريم المتدربين من أوائل كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء بالشهادات التقديرية من قبل القائمين على الدورة التدريبية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 03:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-79614.htm