صنعاء نيوز - طلع محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري اليوم على سير العمل بمشروع ترميم وصيانة شارع كورنيش بمدينة الحديدة

السبت, 27-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز /الحديدة / أحمد كنفاني -



اطلع محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري اليوم على سير العمل بمشروع ترميم وصيانة شارع كورنيش بمدينة الحديدة.

وأستمعا قحيم والبشري ومعهما وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي، إلى شرح من نائب مدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة المهندس محمد مثنى حول الاعمال الجاري تنفيذها في اطار المشروع الذي تنفذه الوحدة التنفيذية للمشاريع بتكلفة 100 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.

وأكد المحافظ قحيم والوكيل البشري، على أهمية إنجاز ترميم وصيانة شارع الكورنيش الذي تعرض لأضرار جسيمة جراء العدوان بإعتباره من أهم الشوارع الرئيسية الذي يربط المدينة بالمنتجعات والمنشآت السياحية المطلة على البحر الأحمر ويساهم في تنشيط السياحة الداخلية.

وأشارا إلى ما تشهده المحافظة من ترميم وصيانة الشوارع ورفع المخلفات بالإضافة إلى إنارة شوارع المدينة عبر منظومات الطاقة الشمسية.

وأكدا أن الحديدة ستشهد خلال الايام القادمة تنفيذ المزيد من المشاريع التنموية والخدمية والتي تاتي في اطار حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية وضمن جهود تطبيع الأوضاع بالمحافظة بعد دحر قوات العدوان عنها على أيدي ابطال الجيش واللجان الشعبية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-مايو-2022 الساعة: 05:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-80402.htm