صنعاء نيوز - 
أقام أبناء مديرية حزم العدين بمحافظة إب ، وقفة قبلية حاشدة ومسلحة في عزلة الشعاور ضد التصعيد الأمريكي وتنديدا بقتل الإسرى في الساحل الغربي .

الثلاثاء, 30-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/إب /حميد الطاهري -


أقام أبناء مديرية حزم العدين بمحافظة إب ، وقفة قبلية حاشدة ومسلحة في عزلة الشعاور ضد التصعيد الأمريكي وتنديدا بقتل الإسرى في الساحل الغربي .

وخلال الوقفة بحضور وزير الإدارة المحلية علي القيسي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ، أشاد نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ، بهذا الحضور المشرف والشامخ لأبناء هذه المديرية. مؤكدا ان هذه الحضور الكبير والواسع يعد رسالة واضحة لقوى العدوان ومرتزقتهم أن أبناء حزم العدين ومحافظة إب ثابتون وراسخون على العهد والموقف ضد العدوان ومرتزقته الذين باعوا وطنهم وخسروا شرفهم وكرامتهم.

ولفت الى أن هذه الوقفة اشد تنكيلا وإيلاما على العدوان والمرتزقة ، وهي جزء من التحشيد والتعبئة العامة .


وبدوره حيا وزير الإدارة المحلية هذا الخروج المشرف الذي يغيض الاعداء ويفقدهم الامل في النيل من هذا الوطن. موضحا ان الجرائم التي دأب العدوان ولا يزال على ارتكابها بحق الاطفال والنساء تدل على مستوى العجز والوهن التي وصلوا إليها حتى انهم باتوا يعملون على قتل الأسرى .

وفي كلمة السلطة المحلية بالمحافظة، أكد المحافظ صلاح ان محافظة إب عصية على العدوان والعملاء والمرتزقة وابناؤها في مقدمة الصفوف المدافعة عن الارض والعرض وقدمت قوافل من الشهداء لا يمكن ان تذهب دماءهم وتضحياتهم هدرا او يدنس ارضهم الخونة والعملاء . مشيرا إلى ان ابناء حزم العدين كانوا ولازالوا مستمرين في رفد الجبهات بالمال والرجال وسيكونون إلى جانب اخوانهم من احرار المديرية الاخرى كالصخرة التي تتحطم عليها اوهام وطموحات الخونة والعملاء في البقاء على ارض هذا الوطن .

وكان ابناء حزم العدين قد أكدوا ان موقفهم من العدوان لم ولن يتغير باعتباره اعتداء وحرب بشعة وحقد دفين على هذا الشعب لابد من مواجهته والقضاء عليه .. لافتين في بيان وقفتهم ان حزم العدين قالت كلمتها ضد الخونة وسيكون ابناءها اسودا في نحور كل معتدي وعميل ..

تخلل الوقفة بحضور وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكيلا المحافظة جمال الحميري وجبران باشا ومسؤول القوافل بالجمهورية جبران الرازحي ..كلمتين لمدير المديرية عثمان ابو جهلان ، واحمد الشعوري عن الوجاهات والشخصيات الاجتماعية .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-80462.htm