صنعاء نيوز - تسلم فرع مكتب الأشغال اليوم مشروع مقلب المخلفات بمديرية عتمة محافظة ذمار والذي نفذه رجل الأعمال خالد النشم بتمويل مؤسسة يمان للتنمية

الإثنين, 06-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -

عتمة _نيوز
2 جماد اول 1443ه‍
6_12_2021م

تسلم فرع مكتب الأشغال اليوم مشروع مقلب المخلفات بمديرية عتمة محافظة ذمار والذي نفذه رجل الأعمال خالد النشم بتمويل مؤسسة يمان للتنمية الصحية.

وخلال التسليم اشاد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي بالدور الذي تلعبه مؤسسة يمان في تنمية مثل هذه المشاريع والتي ستحد من تكديس المخلفات وإنتشار الأمراض والأوبئة.. داعيآ المؤسسة إلى ضرورة التدخل في تنمية مختلف المجالات الخدمية والتي ستسهم في التخفيف من حجم المعانات التي خلفها إستمرار العدوان والحصار.
.. وتطرق إلى مكافحة الأوبئة والتوعية بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة العامة.

بدوره منسق المؤسسة بالمحافظة د.علاء مياس اشاد بمستوى إنجاز العمل من قبل منفذ المشروع بموجب المعايير والمواصفات المبرمة مع ممول المشروع.. شاكرآ دور السلطة المحلية في تذليل الصعوبات وتسهيل اعمال وانشطة المؤسسة بالمديرية.

من جانبه مدير فرع مكتب الأشغال أحمد صلاح اكد على ان المقلب بحاجة إلى دور المؤسسة في تنفيذ مرحلة ثالثة في إستكمال العمل في مقلب المخلفات ليتسنى تفعيل المشروع والحد من إنتشار الأمراض والأوبئة.
 
حضر التسليم منفذ المشروع رجل الاعمال خالد النشم ومدير فرع النظافة انور البحري وميسر المؤسسة بالمديرية نديم الحودي ومدير بيت المبادارت المهندس عبدالناصر الشماع.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-مايو-2022 الساعة: 05:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-80569.htm