صنعاء نيوز - 
حضر السيد شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه الاثنين20 دجنبر 2021، حفل توقيع إتفاقيات شراكة بين مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية

الثلاثاء, 21-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ تغطية: عمر دغوغي الإدريسي -

حضر السيد شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه الاثنين20 دجنبر 2021، حفل توقيع إتفاقيات شراكة بين مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين ومؤسسات بنكية، تروم إحداث خدمة القرض الاجتماعي لدعم طلبات التمويل الخاصة بمنخرطي المؤسسة.
وخلال كلمته، أشاد السيد بنموسى بالدور الذي "تضطلع به هذه المؤسسة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية التي تضمنها خطاب العرش لسنة 2000، انطلاقا من العطف المولوي السامي الذي يخص به جلالته الأسرة التعليمية".
وبهذه المناسبة أكد السيد الوزير "على أن الإهتمام بأحوال نساء ورجال التعليم وأوضاعهم من بين أولوياتنا"، كونهم يشكلون رافعة أساسية في إنجاح الإصلاح.
كما نوه السيد بنموسى بالمبادرات التي تخدم المنظومة التعليمية مشيرا إلى " أن هذه الاتفاقيات التي نحن بصدد توقيعها اليوم لخير دليل على الشراكة البناءة والتعاون الدائم الذي يجمعنا بشركائنا في سبيل تحقيق ما نصبو إليه من تنمية مستدامة وكذا تحسين المستوى الاجتماعي لنساء ورجال التعليم".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 11:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-80848.htm