صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 10-يناير-2022
صنعاءنيوز/ معين محمد -

أقامت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم الحفل السنوي للمؤسسة، استعرضت فيه إنجازاتها في المجالات الاجتماعية والتنموية خلال العام الماضي ومن أهمها وتلبية لتوجيهات قائد الثورة انجاز عملية التوأمان للثروة الحيوانية والزراعية.
وفي الحفل الذي حضره رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان وعدد من أعضاء مجلس الشورى أكد عضو مجلس الشورى الدكتور محمد عبدالله أن ما حققته مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية خلال أربع سنوات رغم الحرب والحصار أثبت أن المسيرة القرآنية انجبت رجالا ذوي إرادة.
ولفت إلى أن المؤسسة استطاعت أن تترجم تطلعات القيادة الثورية على أرض الواقع من خلال المبادرة بتبني العديد من المشاريع التنموية والاجتماعية التي كان لها الأثر الكبير على الحياة اليومية للألف من المواطنين.
ودعاء المؤسسات المماثلة إلى الاسترشاد بما قدمته مؤسسة الشعب من نموذج فريد فكان السباقة بالوصول إلى المجاهدين في عمق الجبهات وكانت المبادرة في إغاثة المواطنين المتأثرين مباشرة من العدوان.
واستعرضت الفعالية شهادة اللواء صالح مسفر الشاعر بحق المدير العام للمؤسسة الدكتور احمد الكبسي ومشوار نجاحه خلال أربع سنوات والتي تخطت حدود التوقعات في ظل العدوان والحصار.
كما استعرضت الفعالية مشاريع المؤسسة للعام 2021م والتي بلغت 33 مشروعا بقيمة اجمالية بلغت 1 مليار و788مليونا و562 ألف ريال استفاد منها 104 الف و716 مستفيد توزعت على الأمن الغذائي والرعاية الصحية والإصحاح البيئي والرعاية الاجتماعية والتعليم وتنمية المجتمعات المحلية.
بدوره أعرب المدير العام لمؤسسة الشعب الدكتور احمد الكبسي في كلمته عن اعتزازه بالعمل مع فريق المؤسسة وفقا لتوجيهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي ما حقق للمؤسسة حضورا بارزا وهاما في كل المجالات متمنيا للقيادة الجديدة للمؤسسة مواصلة مشوار النجاح مع فريق المؤسسة.
عقب ذلك قام القاضي مجاهد العمدي رئيس المحكمة الجزائية المتخصصة ورئيس الهيئة العامة للزكاة ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشعب عبد الغني المداني بتكريم المدير العام لمؤسسة الشعب الدكتور احمد الكبسي، كما قام موظفي مؤسسة الشعب الاجتماعية بتقديم درع المؤسسة تكريما له.
حضر الحفل عدد من وكلاء الوزارات والهيئات الحكومية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-81266.htm