صنعاء نيوز -  تفقد سير العمل ومستوى الأنضباط بمركز الرسول الأعظم الصيفي بالمقرانة، مديرية عتمة

الثلاثاء, 10-مايو-2022
صنعاءنيوز -



10_5_2022م

تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومعه مدير عام الهيئة العامة للأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي اليوم سير العمل ومستوى الانضباط والحضور الطلابي بمركز الرسول الأعظم الصيفي بالمقرانة مديرية عتمة بمحافظة ذمار.

وخلال الزيارة اشاد بالحضور الطلابي وإنضباط المعلمين مؤكدآ بأن الدورات الصيفية تأتي في إطار التوجه التحرري العملي الشامل لشعبنا اليمني الذي يستند إلى كتاب الله والهوية الإيمانية.

ولفت إلى أن الدورات الصيفية تهدف إلى إستثمار أوقات الفراغ وتعزز قيم الثقافة القرآنية وتنمي حب الولاء للوطن وتحصن الشباب والناشئين من الأفكار الهدامة والثقافة المغلوطة التي تسعى إلى تمزيق النسيج الإجتماعي.. وداعيآ إلى تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية  للدفع بالأبناء للمدارس الصيفية للأستفادة منها.

من جانبه مدير الهيئة العامة للأقاف عبدالله الجرموزي اكد على أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في حث المجتمع على دفع ابنائهم للدورات الصيفية للأستفادة من انشطتها، خاصة ما يتعلق بحفظ القرآن الكريم وعلومه وتزويدهم بالثقافة القرآنية وتعزيز الهوية الإيمانية في اوساط الطلاب والطالبات.

حضر الزيارة عضو المجلس المحلي الشيخ خالد الشرف والشيخ علي حفظ الله الشرف ومدير المركز الصيفي عبده حمود الجرموزي وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

إلى ذلك شملت زيارة عضو اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية أحمد الملصي مدارس الأمام علي بيفاعة والأمام الحسين بني البحري والرسول الأعظم بربيعة بني البحري.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 06:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-83493.htm