صنعاء نيوز - 
كرمت قيادة أمن محافظة إب وقيادة الشرطة العسكرية بالمحافظة اليوم ، ضباط وأفراد نقطة شبان في الحزام الأمني لمحافظة إب ، تقديرا لجهودهم الأمنية وضبطهم 65 كيلو من مادة الحشيش المخدر ..

الجمعة, 13-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

إب /حميد الطاهري

كرمت قيادة أمن محافظة إب وقيادة الشرطة العسكرية بالمحافظة اليوم ، ضباط وأفراد نقطة شبان في الحزام الأمني لمحافظة إب ، تقديرا لجهودهم الأمنية وضبطهم 65 كيلو من مادة الحشيش المخدر ..

وخلال التكريم بحضور مدير شعبة الإستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالواسع شداد وأركان حرب محور إب العميد أحمد حسين راجح ومدير مكافحة المخدرات العقيد فيصل الخياط ، أكد قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد الركن عبدالسلام حبيب ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين ، أن التكريم هو جزء بسيط مما يستحقه المكرمون نظير اخلاصهم واستشعارهم للمسؤولية أمام الله وأمام الوطن ويقظتهم الأمنية العالية .

واشارا الى أن هذا التكريم يعد تكريما لكل الضباط والأفراد الذين يعملون بكل أمانة وإخلاص في إطار مبدأ الثواب والعقاب... داعين إلى اهمية أن تكون قوات الأمن والشرطة العسكرية في كافة المواقع والنقاط على أتم الجاهزية واليقضة العالية والحرص الشديد لإفشال اي محاولات لأقلاق الأمن والسكينة العامة ..

وأشادا بالحس الأمني واليقظة الأمنية العالية لكافة ضباط وأفراد نقطة شبان بشكل عام ولقائد الحزام الأمني للشرطة العسكرية الرائد ماجد السراجي وقيادة النقطة الرائد حفظ الله الهتار من قوات النجدة والملازم أول نور الدين على الغرباني الذين كان لهم الدور الكبير في ضبط هذه الكمية من الحشيش المخدر وافشال تحركات مهربي الحشيش ، وضبطهم وإحالتهم للعدالة.

من جانبه عبر المكرمون عن امتنانهم الكبير لهذا التكريم الذي يعبر عن حرص واهتمام من القيادة في تعزيز العمل الأمني .. مشيرين إلى أنهم في كامل جهوزيتهم ويقظتهم العالية لأي محاولات او مؤامرات تستهدف أمن وسكينة الوطن والمواطن .. معاهدين الله وقيادة الثورة والشعب اليمني بالوفاء لدماء الشهداء وتضحيات أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات .. منوهين إلى أن العدو يسعى لاستهداف الأمن والإستقرار ولكن هيهات له ذلك ورجال الأمن والشرطة العسكرية وكافة الاجهزة الأمنية لمؤامرات العدوان بالمرصاد على مدى ثمان سنوات ..

تخلل التكريم بحضور عدد من مدراء الإدارات والضباط في إدارة أمن المحافظة وقيادة الشرطة العسكرية توزيع الشهادات التكريمية للمكرمين ..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-83541.htm