صنعاء نيوز -   

وزارة الداخلية بصنعاء تنشر الرواية الرسمية بشأن مقتل عبدالعزيز زهرة وولده وزوجته بالعاصمة صنعاء

السبت, 14-مايو-2022
صنعاءنيوز -


أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية. بصنعاء العميد عبدالخالق العجري، القاء القبض على الشاب عمار عبدالعزيز علي زهرة المتهم بقتل والده واخوه وزوجة والده.

وأوضح العميد العجري أن شرطة العاصمة ومباحث العاصمة وبالتنسيق مع شرطة حدة، تمكنوا من ضبط المتهم عقب فراراه من ارتكابه جريمة القتل.

وأشار متحدث الداخلية إلى أن رجال الشرطة والمباحث قاموا بإجراءات البحث والتحري والمتابعة المستمرة فور تلقي البلاغ – عند الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس الجمعة 11 شوال 1443هـ – والمتضمن قيام المتهم عمار بارتكاب جريمة قتل ثلاثة من افراد اسرته في شارع إيران بالعاصمة صنعاء.

وأفاد أنه عند وصول رجال الشرطة ومباحث الأمانة والأدلة الجنائية ومن خلال جمع المعلومات الأمنية ومعاينة مسرح الجريمة أتضح أن المتهم عمار عبدالعزيز علي زهره البالغ من العمر 27 عاما قام بإطلاق الرصاص من سلاح نوع آلي “جفري” على أخيه المجني عليه بشير البالغ من العمر 37 عاما بثلاث طلقات في الرأس، ووالده المجني عليه عبدالعزيز علي محمد زهره 56 عاما بثلاث طلقات في الرأس، وزوجة والده المجني عليها وفاء أحمد صالح مالك البالغة من العمر 47 عاما، بعدة طلقات، اسفرت عن مقتل الثلاثة”.

لافتا إلى أن المتهم قام بالفرار على متن سيارته نوع “يارس” موديل 2014 مع أداة الجريمة إلى منزل أحد أقاربه في شارع حده تاركا سيارته وسلاحه الذي ارتكب فيه الجريمة.

وأكد العميد العجري أنه بعد إجراء التحريات تمكن رجال الشرطة والمباحث من متابعة المتهم والقاء القبض عليه في شارع الرقاص بعد 10 ساعات من ارتكاب الجريمة، كما تم ضبط السلاح أداة الجريمة وضبط السيارة التي استخدمها المتهم اثناء الفرار.

وأوضح ناطق الداخلية أنه من خلال جمع الاستدلالات واعترافات المتهم أن الجريمة وقعت نتيجة خلافات أسرية بين المتهم وأخيه ووالده المجني عليهما.

وسينشر الإعلام الأمني اعترافات المتهم يوم غد إن شاء الله

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-83554.htm