صنعاء نيوز - 
ناقش الأخ المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج في مكتبه صباح اليوم الخميس الموافق 19 مايو 2022م  مع كلٍ من الأخ/محمد الرجاعي مدير عام صندوق النظافة

الجمعة, 20-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
لحج/ وحدة الإعلام والتوعية بالفرع:

ناقش الأخ المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج في مكتبه صباح اليوم الخميس الموافق 19 مايو 2022م مع كلٍ من الأخ/محمد الرجاعي مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، والأخ/عارف الحاج مدير مكتب اشغال الحوطة خطة مكافحة الكلاب الضالة في المديرية وامكانية التخلص منها بطريقة آمنه بما لا يؤثر على المواطنين والبيئة.

واكد الصعو خلال اللقاء ما تشكله الكلاب من ضرر على المواطنين، مضيفاً أن انتشارها في المدينة وعلى الطرقات والشوارع بات يغلق الكثيرين ويشوه بمظهر المدينة الجمالي، منوهاً إلى ضرورة مكافحتها مع مراعاة الحفاظ على البيئة، كما تطرق الاجتماع الى ضرورة تنفيذ حملة تشجير الجزر الواقعة على الخط العام من هران وحتى المحلة لما لها من اهمية في تعزيز الجانب الجمالي ومساعدة السائقين على الرؤية.

فيما أكد الأخ/ محمد الرجاعي مدير عام صندوق النظافة والتحسين في المحافظة دور هذه الشراكة وما ستحققه على الارض من نقله في ابراز وجه لحج المشرق وتحديداً عاصمتها الحوطة من حيث عملية التشجير والتخلص من الاوساخ والظواهر التي تهدد حياة المواطنين كظاهرة الكلاب.

كما بينَّ الأخ/عارف الحاج مدير مكتب أشغال الحوطة جملة من الخطوات لمواجهة الصعوبات، واستعرض عدد من البدائل لضمان سير الحملة بالشكل المطلوب.

وفي ختام اللقاء اتفق الاطراف على تنفيذ الحملة في موعدها المحدد التي ستنطلق خلال الايام القليلة القادمة.

حضر اللقاء الأخ/ نافع عرابه مدير صندوق النظافة بمديرية الحوطة، الأخ/ أياد وادي مدير وحدة الإعلام والتوعية بفرع الهيئة لحج.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-83672.htm