صنعاء نيوز - 
أكد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي صباح اليوم أن قيادة الوزارة تبذل ما بوسعها تجاه هموم وقضايا الموظفين، وقد تمت معالجة العديد من المشاكل الإدارية بما يتوافق مع الصالح العام

الخميس, 26-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -


أكد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي صباح اليوم أن قيادة الوزارة تبذل ما بوسعها تجاه هموم وقضايا الموظفين، وقد تمت معالجة العديد من المشاكل الإدارية بما يتوافق مع الصالح العام، وبما يسهم في الارتقاء بأداء كوادر وموظفي الوزارة في إنجاز مهامهم والقيام بدورهم بما يحقق أهداف وزارة الشباب وأولويات الرياضيين في مختلف المحافظات.
جاء ذلك خلال فعالية توزيع بطائق التأمين الصحية الخاصة بأسر موظفي الوزارة ومنتسبيها، حيث قام وزير الشباب ومعه وكيل قطاع الرياضة علي هضبان ووكيل قطاع الشباب عبد الله الرازحي بتسليم البطائق للموظفين.
وأشار وزير الشباب إلى أن التعامل الإنساني وروح الأخوة هو ما يجب أن يسود في أوساط الموظفين، خاصة أننا نُعاني جراء سبع سنوات من الحرب والدمار، لافتًا إلى أن يقف مع كافة الموظفين ومع مطالبهم المشروعة بما لا يخل النظام العام والامكانات المتاحة.
وطالب المؤيدي بضرورة تشكيل وانتخاب نقابة خاصة بالموظفين، بعد انقضاء فترة النقابة السابقة، لافتًا إلى أن وجود نقابة أمر مهم طالما يصب عملها في خدمة الموظفين وتمثل جسر تواصل مع قيادة الوزارة في إطار العمل التكاملي بين الجميع.
حضر الفعالية الإخوة محمد منصر وكيل قطاع الموارد والتمويل ويحيى المؤيدي مدير مكتب وزير الشباب ، ووكيل مساعد قطاع المشاريع طارق حنش، وأمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري ومدير عام الموارد البشرية بوزارة الشباب فيصل ثامر.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 10-أغسطس-2022 الساعة: 06:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-83800.htm