صنعاء نيوز - 
اطلع مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية فرع ذمار البيضاء المهندس عبدالرحمن المعلمي ومعه رئيس لجنة الشؤون الآجتماعية

الخميس, 26-مايو-2022
صنعاءنيوز -


اطلع مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية فرع ذمار البيضاء المهندس عبدالرحمن المعلمي ومعه رئيس لجنة الشؤون الآجتماعية بالمجلس المحلي الشيخ عبده حسن ظلمان اليوم على عدد من المواقع وتحديد نقاط لحفر آبار لمياه الشرب في عزلة الطفن وبني عيوة بمخلاف رازح مديرية عتمة بمحافظة ذمار تمويل فاعل خير إشراف السلطة المحلية والهيئة العامة للموارد المائية. 

اكد مدير عام الهيئة العامة م.عبدالرحمن المعلمي بأن هذه الزيارة جأت بالتنسيق مع مدير عام المديرية لتحديد مواقع لحفر أبار لمياه الشرب النقية في عزلة الطفن التي يعاني ابنائها من الحصول على المياه النقية الصالحة للشرب.

ولفت إلى الفريق الهندسي المرافق والذي عمل على تحديد نقاط حفر الأبار بعد الأطلاع على جغرافية المنطقة وتحديد مواقع نقاط الحفر الأمنة والبعيدة عن مصادر المياه الطبيعية. وانه سيتم عمل الدراسات لتنفيذا هذا المشروع الخيري..شاكرآ قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير المديرية على تعاونه في نجاح انشطة هيئةالموارد بمديرية  عتمة.

بدوره مستشار الهيئة دنبيل العريق اكد على  أن الفريق الهندسي اطلع على الوضع الجيولوجي والهيدرولوجي وزيارة العيون وتحديد مواقع نقاط الحفر لأبار مياه الشرب النظيفة مع الحفاط على مصادر المياه الطبيعية.

من جانبه مدير فرع مكتب الزراعة والري م.عزيز إسماعيل صلاح اشاد بدور الهيئة في تبني مثل هذه المشاريع الخدمية والتي ستخفف من حجم معانات مجتمع عزلة الطفن  من خلال الحصول على مياه الشرب االنظيفة.

بدوره عبدالرحمن الهاملي استعرض معانات المجتمع في الحصول على مياه الشرب النظيفة في ظل شحة الأمطار وزيادة الكثافة السكانية التي شهدته السنوات الأخير.

رافق الزيارة مدير إدارة الدراسات بالهيئة م. جمال المنقذي ومدير إدارة التوعية هاشم الديلمي ومدير فرع مباحث الأموال العامة بمحافظة عمران رائد فتح المروني.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 06:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-83809.htm