صنعاء نيوز - 
افتتح السيد مدير الموارد البشرية يومه الاثنين 13 يونيو 2022 الدورة التكوينية المخصصة للموظفين الجدد فوج المساعدين الاجتماعيين 2022،وذلك بمركز

الخميس, 16-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي


افتتح السيد مدير الموارد البشرية يومه الاثنين 13 يونيو 2022 الدورة التكوينية المخصصة للموظفين الجدد فوج المساعدين الاجتماعيين 2022،وذلك بمركز الاصطياف بإفران حيث ألقى في بداية الدورة كلمة نيابة عن السيد الوزير ذكر فيها بالجهود التي تقوم وزارة العدل في مجال إصلاح منظومة العدالة وفي تعزيز آليات حماية المرأة والطفل، مذكرا بأهمية المساعدات والمساعدين الاجتماعيين ودورهم في توفير شروط المحاكمة العادلة، مع ضرورة خضوعهم بشكل دوري ومستمر سواء التكوين الأساسي والتكوين المستمر، من أجل إغناء معارفهم وإنماء قدراتهم وتطوير مهاراتهم التواصلية.
كما تناول الكلمة ممثل عن المعهد العالي للقضاء ذكر بسياق إعداد المرحلة الأولى للدورة التكوينية والأهداف المتوخاة منه، مستعرضا أهم محاور البرنامج ومواده كما حث على الالتزام بالحضور والاستفادة القصوى من جميع الحصص.
وانتهى هذا اللقاء بأخذ صورة جماعية تذكارية مع فوج المساعدين والمساعدات مع السيد مدير الموارد البشرية والسيد مدير لتكوين كتاب الضبط وعدد من مسؤولي وأطر الإدارة المركزية.
كما افتتح السيد مدير التجهيز وتدبير الممتلكات يومه الاثنين 13 يونيو 2022 الدورة التكوينية المخصصة للموظفين الجدد فوج المساعدين الاجتماعيين 2022، وذلك بمركز الاصطياف بأكادير حيث ألقى في بداية الدورة كلمة نيابة عن السيد الوزير ذكر فيها بالجهود التي تقوم وزارة العدل في مجال إصلاح منظومة العدالة وفي تعزيز آليات حماية المرأة والطفل، مذكرا بأهمية المساعدات والمساعدات الاجتماعيين ودورهم في توفير شروط المحاكمة العادلة، مع ضرورة خضوعهم بشكل دوري ومستمر سواء التكوين الأساسي والتكوين المستمر، من أجل إغناء معارفهم وإنماء قدراتهم وتطوير مهاراتهم التواصلية.
كما تناول الكلمة ممثل عن المعهد العالي للقضاء ذكر بسياق إعداد المرحلة الأولى للدورة التكوينية والأهداف المتوخاة منه، مستعرضا أهم محاور البرنامج ومواده كما حث على الالتزام بالحضور والاستفادة القصوى من جميع الحصص.
وانتهى هذا اللقاء بأخذ صورة جماعية تذكارية مع فوج المساعدات والمساعدين مع السيد مدير الموارد البشرية والسيد مدير لتكوين كتاب الضبط وعدد من مسؤولي وأطر الإدارة المركزية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 01:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-84196.htm