صنعاء نيوز - 
تــرأس مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب رئيس رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية
   الاستاذ محمد درهم الغزالي اجتماعا موسعا ضم  اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية

الثلاثاء, 21-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ طاهر الشلفي -



تــرأس مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب رئيس رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية
الاستاذ محمد درهم الغزالي اجتماعا موسعا ضم اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية واللجان المكلفة بترتيب وتجهيز وتنفيــــــــذ الإحتفائية الختامية للمدارس الصيفية بحضور نائب مدير مكتب التربية محمد لطف المتوكل مسؤول الوحدة التربوية بالمحافظة والمدير العام المساعد عبد الله حسين الشامي ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات وعدد من مدراء مكاتب التربية بالمديريات.


ناقش الاجتماع الإستعدادات والتجهيزات لتنفيذ الاحتفال الختامي للدورات الصيفية ١٤٤٣ه‍ على مستوى المديريات وكذا الحفل الختامي المركزي بالمحافظة.

هــــذا وحدد الاجتماع تنفيذ الاحتفالات الختامية على مستوى المديريات إبتداءا من يوم ٢٨ ذو القعدة وحتى الخامس من ذو الحجة.
وتطــــــــرق الاجتماع لكافة الترتيبات وكامل التجهيزات للجان الفنية والتنظيمية للحفل المركزي الختامي بالمحافظة.

وخـــلال الاجتماع أشاد الغزالي بكافة الجهود التي بذلت في سبيل سير و وتنظيم وانجـاح اعمال المدارس الصيفية في كل المديريات.

متمنيا من كافة اللجان الخاصة بترتيب وتنفيذ الحفل الختامي بذل الجهود التي تليق بالحدث.لافتـا الى ان ذلك سيعطي انطباع متميز للمحافظة بما قدمته المدارس الصيفية من عطاء غير مسبوق تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية ممثلة بالسيد الqائد عبـد الملك بـــــbدر الدين الـhوثي حفظه الله في تعليم وتثقيف فلذات أكبادنا وتحصينهم من كافة الثقافات المغلوطة ورفع مستواهم الثقافي والتوعوي بتلك المخاطر, لأعداد جيل القرآن وجيل مستقبل اليمن الواعد.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-84289.htm