صنعاء نيوز - برعاية وزيري الداخلية والشباب ..
الخميس إنطلاق بطولة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الإثنين, 27-يونيو-2022
صنعاءنيوز -


عاصم النهمي :


تنطلق الخميس المقبل على ملعب وحدة صنعاء مباريات كأس اليوم العالمي لمكافحة المخدرات واساءة استعمالها الذي يوافق ال ٢٦ من يونيو في كل عام .

وتقام البطولة بمشاركة أندية الأهلي والوحدة والشعب وآزال بنظام المقص على ان يلتقي الفائزان من المربع الذهبي في المباراة النهائية .


وتنظم هذه البطولة برعاية من وزير الداخلية اللواء عبدالكريم اميرالدين الحوثي ووزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وينظمها فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة.

وسيلتقي في المباراة الأولى يوم الخميس وحدة صنعاء مع الشعب ، بينما سيواجه اهلي صنعاء نظيره آزال، بينما سيلتقي الفائزان يوم الأحد في نهائي البطولة يوم الأحد .


وهذه هي النسخة الثانية من البطولة التي ينظمها الفرع بالتعاون مع وزارة الداخلية حيث اقيمت النسخة الاولى العام الماضي وفاز بها اليرموك على حساب العروبة بهدفين لهدف .

وياتي اقامة هذه المباراة حرصا من وزارة الداخلية على ايصال الرسالة التوعوية لشريحة الشباب والتي تعتبر اكثر استهدافا من قبل تجار ومروجي المخدرات.

وركزت وزارة الداخلية مؤخرا اهتمامها بالجانب الرياضي من حيث رعاية البطولات لاتحاد ونادي الشرطة او من خلال تنظيم مباريات كؤوس على مناسبات توعوية .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 05:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-84413.htm