صنعاء نيوز - 

تستضيف العاصمة الأردنية عمان فعاليات الاجتماع السادس عشر لمجلس إدارة المنظمة الإقليمية لمكافحة المنشطات

الأربعاء, 03-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -


تستضيف العاصمة الأردنية عمان فعاليات الاجتماع السادس عشر لمجلس إدارة المنظمة الإقليمية لمكافحة المنشطات لدول غرب أسيا -عمان الاردن للفترة ٤-٥ اغسطس الجاري بمشاركة ثانية على التوالي لليمن.

تأتي مشاركة اليمن للمرة الثانية بعد انضمامها للمنظمة الإقليمية لغرب اسيا العام الماضي، حيث سيمثل اليمن حضوراً عزيز خالد امين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات، عضو مجلس الإدارة.

وفي الاجتماع سيتم مناقشة تقارير الدول الاعضاء والمنظمة الإقليمية لأنشطتهم خلال العام والتحديات التي واجهتهم، بالإضافة لعرض تحديثات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات والمجلس الأولمبي الاسيوي، ومناقشة عدد من القضايا الهامة في مجال مكافحة المنشطات الرياضية.

كما سيعقد المقطري جلسات نقاشية مع ممثلي اللجان الوطنية لمكافحة المنشطات في دول غرب آسيا كل على حده من أجل معرفة الأوضاع الحالية لهذه اللجان وخطط تطويرها ومعرفة جوانب القصور واقتراح أنسب الحلول لمعالجتها.

الجدير بالذكر ان اللجنة اليمنية للمكافحة المنشطات مستمرة بتكثيف نشاطها لما لذلك من اهمية في تعزيز مكافحة المنشطات وتشجيع كلاً من الاتحادات والرياضيين والاطقم المساندة للرياضيين على التعلم والتثقف في مجال مكافحة المنشطات والاستمرار باللعب بنزاهة في الرياضة مما يساهم في تطبيق أفضل الممارسات لقواعد مكافحة المنشطات .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-85136.htm