صنعاء نيوز - تسلم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء اليوم أربع آليات ومعدات جديدة.بتكلفة87 مليون ريال

الأحد, 14-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
تسلم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء اليوم أربع آليات ومعدات جديدة.بتكلفة87 مليون ريال،وبتمويل من وزارة المالية.

وتشمل الآليات المسلمة للصندوق معدات النظافة منها.إثنين قلابات نقل المخلفات(زيزو)وأثنين بوبكات متعلقة بالنظافة.وبكلفة سبعة وثمانون مليون ريال.
وخلال التسليم،أكد وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي،أهمية تعزيز دور الصندوق في أعمال النظافة وتحسين المظهر الجمالي لعاصمة المحافظة،مشيراً إلى أن رفد الصندوق بالآليات يأتي في إطار حرص قيادة وزارة المالية ممثلة بنائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم على دعم جهود الصندوق بالمحافظة وإنجاح مهامه في خدمة المجتمع.

وعبر وكيل محافظة البيضاء،عن تقدير قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لجهود وزارة المالية في دعم محافظة البيضاء سواءً في مجال النظافة أو ما يتعلق بالجوانب المالية بصورة عامة.
وقال الوكيل الجمالي،إن هذه الآليات والمعدات المسلمة لصندوق النظافة تأتي تلبية للاحتياج المتزايد لأعمال النظافة ورفع المخلفات الصلبة في مدينة البيضاء والمدن الرئيسية المزدحمة بالسكان في ظل التزايد الكبير للسكان والازدحام السكاني في عاصمة المحافظة التي استقبلت موجات كبيرة من النازحين والمهجرين إلي محافظة البيضاء.
وحث وكيل محافظة البيضاء،على الحفاظ على الآليات وصيانتها ومواكبة التوسع العمراني بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،لافتاً إلى دور المجتمع في الحفاظ على النظافة العامة وتعزيز جهود الصندوق من خلال وضع المخلفات في الأماكن المخصصة.
من جانبه،ثمن مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ محمد يحيي المغربي،دعم وزارة المالية لجهود الصندوق بمحافظة البيضاء.،مشيراً إلى التحديات التي يواجهها نتيجة تهالك الآليات وحاجته لمعدات حديثة وصيانة البعض الآخر لتغطية الاحتياج خصوصا في ظل استمرار التوسع العمراني بالمحافظة.

فيما أكد مدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر المنصوري،أن تسليم الآليات يأتي في إطار تنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة المالية ممثلة بنائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم،وتعزيزاً لجهود النظافة والقيام بمهامهم على أكمل وجه في محافظة البيضاء.
حضر التسليم مدير عام مكتب المالية بالمحافظة الاستاذ ناصر المنصوري،وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدير الشؤون المالية بمكتب صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة إبراهيم الخلقي ومدير إدارة الحسابات بصندوق النظافة بالمحافظة عبدالرحمن البركاني وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-85366.htm