صنعاء نيوز - 
عقد اليوم بكلية طب الأسنان بجامعة إب لقاءا موسعا لإستعراض التحضيرات الجارية لإقامة ورشة التقييم

الأحد, 20-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -



إب/حميد الطاهري

عقد اليوم بكلية طب الأسنان بجامعة إب لقاءا موسعا لإستعراض التحضيرات الجارية لإقامة ورشة التقييم الذاتي للكلية بالتعاون مع مركز التطوير وضمان الجودة .

وفي اللقاء الذي حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور إبراهيم حيدرة وعميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور عبدالحق الحسني ونواب عميد الكلية والمركز وعدد من المعنيين تم إستعراض نتائج ورش الجودة التي عقدت خلال المرحلة المنصرمة وسبل تتمة أعمال التقييم الذاتي لبرنامج طب الأسنان قبل نهاية العام الجاري 2022م

وفي معرض حديثه أكد رئيس الجامعة ضرورة توحيد الجهود لإستكمال عملية التقييم الذاتي للكلية وفقا للإجراءات التراتبية والمعايير الواردة في دليل التقييم الصادر عن مجلس الإعتماد الأكاديمي .

مشيرا إلى أهمية إستكمال عملية التقييم قبل نهاية العام الجاري من خلال عقد ورشة لكافة المعنيين وتوزيع المهام وتنفيذها خلال النزول الميداني لقراءة وتحليل نقاط القوة ونقاط الضعف وصولا إلى خارطة عمل يمكن من خلالها تطبيق إستراتيجية الكلية .

داعيا كافة الجهات المعنية إلى دعم جامعة إب في شتى المجالات المتصلة بالبنية التحتية والمعملية التي تعد الركيزة الأساسية لترجمة إستراتيجيتها ومواكبة طموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وكان عميد مركز التطوير وضمان الجودة قد إستعرض جانبا من وثيقة الإعتماد المؤسسي وأهداف الورشة الرامية إلى مراجعة برنامج طب الأسنان وإستراتيجية الكلية ومسح بنية الكلية وتحليل واقعها الأكاديمي ووضع خطة تحسين متكاملة تقدم للإعتماد .

تخلل اللقاء جملة من المداخلات والنقاشات ذات الصلة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-87383.htm