صنعاء نيوز - تدشين مشروع شق طريق شقر السمل مغربة الحضن عزلة بني عبدالصمد بمديرية عتمة

الخميس, 24-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -


29_4_1444ه‍
23_11_2022م

دشن مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم مشروع شق طريق شقر السمل مغربة الحضن عزلة بني عبدالصمد بمديرية عتمة محافظة ذمار تمويل المبادرات المجتمعية ودعم السلطة المحلية.

وخلال التدشين أكد الجرموزي بصحوة الوعي الذي يتمتع به أبناء مخلاف السمل وعطائهم السخي والذي يتمثل في السبق في تمويل المشاريع التنموية وأن هذا المشروع سيكسر حاجز العزلة التي لحقت بالتجمعات السكانية خلال العقود السالفة

داعيآ ابناء المجتمع ورجال المال والأعمال والمغتربين المزيد من الدعم. والعطاء لتمويل مشاريع تنمية الطرقات والتي ستخفف من حجم المعانات ووصول الخدمات.

كما أطلع الجرموزي على سير العمل الجاري في تنفيذ بناء الجدارات الساندة بمشروع طريق بني أيوب واعمال الرصف الحجري بمشروع طريق نقيل الوشل ربع وادي حمير إبزار ورصف عقبتا الدرب والمجفنة بعزلة بني عبدالصمد تمويل وتنفيذ مؤسسة بناء والمشاركات المجتمعية.مشيدآ بمستوى الأنجاز.

من جانبه مدير فرع الأشغال أحمد صلاح اكد بأن مشروع شق طريق شقر السمل الحضن البالغ طوله 3 كيلو بتكلفة إجمالية تقدر ب 21 مليون ريال تمويل وتنفيذ المشاركات المجتمعية ودعم السلطة المحلية سيربط عزلة بني عبدالصمد بعدد من عزل مخلاف السمل.

من جهته مدير المبادرات المجتمعية المهندس عبدالناصر الشماع اكد بأن اعمال الرصف الحجري تسير وفق الخطط الهندسية والفترة المزمنة وبالمواصفات الفنية تمويل وتنفيذ مؤسسة بناء والمشاركات المجتمعية والطاقات الشبابية ودعم السلطة المحلية.

إلى ذلك أشار عضو المجلس المحلي جميل الشقري بأن ابناء مخلاف السمل عازمون على إستكمال الثورة التنموية وتحويل التحديات إلى فرص تعكس ثمارها لكل أبناء المجتمع.

فيما أكد رئيس اللجنة المجتمعية محمد عبده المرقب بأن العمل بمشروع توسعة ورصف طريق نقيل الوشل ربع وادي حمير إبزار جاري على قدم وساق وبحاجة إلى المزيد من تفاعل المشاركات المجتمعية ودعم مؤسسة بناء والسلطة المحلية لضمان نجاح المشروع.

حضر التدشين عدد من الشخصيات الأجتماعية واللجان المجتمعية والمستفيدين.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 06:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-87439.htm