صنعاء نيوز - تفقد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الجاهزية الفنية والأمنية للزوارق البحرية في مصلحة خفر السواحل بميناء الحديدة.

السبت, 03-ديسمبر-2022
صنعاء نيوز/ / أحمد كنفاني -
أفتتح مبنى مركز خدمات الصيادين وخدمة الشكاوى..

تفقد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الجاهزية الفنية والأمنية للزوارق البحرية في مصلحة خفر السواحل بميناء الحديدة.
وخلال الزيارة أستمع الوزير الحوثي بمرافقة وزيرا الثروة السمكية محمد الزبيري والنقل عبدالوهاب الدرة، من مدير القطاع إلى الدور الذي تقوم به القوارب في تأمين الواجهة البحرية للموانئ والمرافئ ومراسي الصيد.
وكان وزير الداخلية ومحافظ الحديدة افتتحا مبنى مركز خدمات الصيادين التابع لخفر السواحل في قطاع البحر الأحمر بمدينة الحديدة .. واطلعا على ما يقدمه المركز من الخدمات الأمنية للصيادين وقوارب الصيد ومراكز الإنزال السمكي.
كما دشنا العمل بخدمة الشكاوى الخاصة بالصيادين ومرتادي البحر على رقم الطوارئ المجاني (196) والمخصص لاستقبال نداء الاستغاثة وشكاوى الصيادين ومرتادي البحر وكذا العمل بقاعدة بيانات الأمن البحري الشامل الذي يهدف إلى أتمتة العمل الأمني والخدمي للصيادين وقوارب الصيد بالإضافة إلى الخدمات الأمنية والتنظيمية الخاصة بالسفن التجارية والموانئ.
رافقهم وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي، ورئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر، القبطان محمد إسحاق، ومدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية اللواء علي حسين الحوثي، ونائب رئيس هيئة المصائد السمكية في البحر الأحمر محمد العميسي، ومدير عام الهيئة العامة للشؤون البحرية الدكتور إبراهيم الموشكي.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 03:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-87601.htm