صنعاء نيوز - دٌشن محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،اليوم المرحلة الـ14من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الضمان الاجتماعي،بتمويل البنك الدولي

الثلاثاء, 06-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز/ البيضاء:محمد صالح المشخر -
دٌشن محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،اليوم المرحلة الـ14من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الضمان الاجتماعي،بتمويل البنك الدولي وإشراف منظمة اليونيسف بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالشراكة مع صندوق الرعاية الاجتماعية .

وخلال التدشين استمع المحافظ إدريس،من المدير العام التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة صالح عبدالرب العمري إلى شرح عن آلية صرف مستحقات حالات الضمان الاجتماعي التي تستهدف 61 ألف حالة بمبلغ يتجاوز المليار و150مليون ريال.
وأشار العمري إلى أن مراكز الصرف تستقبل الحالات المستفيدة على مدى 25 يوماً،موزعة على كافة مديريات المحافظة عبر بنك الأمل ووكلائه وبنك الكريمي ووكلائه وفقًا لخطة الصرف وجداوله في كل مديرية
ويرافق ذلك اجراءات فحص وثائق المستفيدين ومطابقتها قبل الصرف مع نزول فرق ميدانية للتوعية والتيسير الئ كل قرئ ومحلات وحارات وعزل جميع المديريات .

فيما أكد المحافظ إدريس،الحرص على تسهيل إجراءات صرف مستحقات الضمان الاجتماعي لتخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان وتداعياته في إعاقة وصول المساعدات للأسر المعدمة والأشد فقراً.

وأشار محافظ البيضاء،إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعوبات أمام الجهات المعنية لإنجاح المهام المنوطة بها ..حاثا قيادات وأعضاء المجالس المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في المحافظة على التعاون مع مواقع الفرق المخصصة لصرف مستحقات المستفيدين وفرق التيسير والتوعية والرقابة الميدانية.
حضر التدشين وكيل المحافظة عبدالله الجمالي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 10:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-87640.htm