صنعاء نيوز - تتواصل المسيرات والحشود من قبائل ومشائخ مديرية محمية عتمة بمحافة ذمار الى مخيم الاحتشاد بساحة حزم الجوف

الخميس, 02-فبراير-2023
صنعاءنيوز -
تمتتواصل المسيرات والحشود من قبائل ومشائخ مديرية محمية عتمة بمحافة ذمار الى مخيم الاحتشاد بساحة حزم الجوف حيث وصل مشايخ ووجهاء مخلاف حمير الوسط بقياده الشيخ /عبدالعزيز بن عزيز الشريفي شيخ ضمان مخلاف حمير الوسط
والشيخ /حميد فارع الشريفي
والشيخ/ علي بن حسين الشريفي
والشيخ /علي بن علي فارع الشريفي
والشيخ /مجاهد حميد الشريفي
والشيخ/ بشير عبد الله الدرباس
ومرافقيهم
ملبين داعي النكف القبلي لابناء مديرية عتمه متوجهين الى محافظة الجوف (حزم الجوف)الى جانب اخوانهم المرابطين من مشايخ ووجها بني بحر ومخلافي السمل ورازح سماه.
وذلك استجابة لداعي النكف الذي اطلقته قبيلة بيت الصمدي لداعي التواجد والمرابطة بمنطقة حزم الجوف حتى تسليم الجناه الذين قتلوا عمدا وعدوانا الشهيد مؤيد الصمدي المواطن الاعزل وهو في الطريق العام ..
وجا تلبية لندا النكف من الشيخ عصام محمد السمحي شيخ ضمان مخلاف بني بحر على النحو التالي : تلبية لنداء النكف الذي أطلقه أبناء قبيلة بيت الصمدي ومشائخ مخلاف السمل
وعملا بالأسلاف والأعراف القبليه الداعيه إلى الوقوف مع المظلوم ومناصرته حتى يظهر الحق ولكون قضية مقتل الشهيد مؤيد الصمدي قد هزت مشاعر جميع أبناء المديريه والجميع متضامنين معه حتي يتم تسليم القتله والجناه الى العداله
فقد وجب على أبناء مخلاف براح السعيد ومشائخة التحرك
للمشاركة في مخيمات النكف التي شيدت في ساحة القتله بحزم الجوف حيث الجناه والقتلة وموقع ارتكاب الحريمة في حق ابن مديرية عتمة مؤيد الصمدي وذلك للمرابطه هناك بهدف
الضغط على إجهزت الدوله ومشائخ الجوف لتسليم القتله للعدالة وللمحاكمة حتى يستتب الامن والسلام بين القبل اليمنية وتشاع السكينة بين المواطنين لا ان تثار الجريمة ويشاع القتل والارهاب بين ابناء المجتمع اليمني .
وعليه ..
ودعا الشيخ عصام السمحي كل من يستطيع الحضور والمشاركة من العامة الحضور من افراد وقيادات مخلاف بني بحر ورجالها للفزعه والتحرك الى حزم الجوف لمناصرة إخواننا من أبناء مخلاف السمل وأبناء عتمه ومحافظة ذمار في مخيمات النكف المقامه في الجوف حتى يتم تسليم القتله وذلك صباح اليوم الخميس يكون الملقى الي العاصمة صنعاء ومن ثم التحرك الجماعي إلى حزم الجوف..
وبدا المواطنين في التجمع والحضور وكان في مقدمة الحاضرين مشايخ بني بحر بقيادة شيخ الضمان عصام السمحي ومشايخ حمير الوسط بقيادات شيخ الضمان عبد العزيز الشريفي في انتظار البقية..
وفي كلمة للشيخ / علي غالب الأسدي الذي القاها امس الأربعاء هنا فيها مخيم النكف القبلي لأبناء مديرية عتمه المتوجدين في مخيم النكف والمطالبين بضط القاتل الفار الذي غدر بالشهيد البطل مؤيد الصمدي الذي استشهد بمنطقة الحزم محافظة الجوف استهل الشيخ غالب بالترحيب بجميع الحاضرين المتوافدين على راسهم الشيخ الهمام حكيم عتمة الهامه الوطنيه صاحب المواقف المشرفه والمشرقه طيلة حياتة التي اشتهر بها في نصرة المظلوم والأخذ بيد الظالم هو الشيخ حميد الشريفي كما رحب بمن رافقوا الشيخ الشريفي من مشايخ بيت الشريفي الذي تواجدوا معه. ومشايخ مخلاف سماه الذين لبو داعي النكف من اخوانهم فهم أصحاب المواقف المشرفه.
كما تطرق الى تفاصيل القضيه وماقد تم الى اليوم و ناشد القيادة السياسية بالتوجيه الصريح الى الجهات المعنيه بإلقاء القبض على القاتل الفار والمختبي و تسليمه الى العداله لينال عقابه .
ودعا الشيخ كافة قبائل محافظة ذمار للإلتحاق بإخوانهم وأبناءهم المربطين من يوم إستشهاد الشهيد البطل مؤيد الصمدي في مخيم النكف حتى يتم تسليم القاتل للعدالة لينال عقابه كون التستر على القتلة والمجرمين والارهابيين الى مزيد من الدماء ومزيد من القتل ..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-88682.htm