صنعاء نيوز - ناقش إجتماع عقد بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،المواضيع

الخميس, 02-فبراير-2023
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
ناقش إجتماع عقد بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،المواضيع المتعلقة في إستكمال تنفيذ مشروع مياه الشرب وتأمين مصادر المياه من الآبار المتوفرة لتنفيذ مشروع مياه الشرب بمدينة البيضاء،الممول من الحكومة الهولندية.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد أحمد الوحيشي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي.،أستعرض مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع ذمار والبيضاء المهندس محمد الديلمي،سير الأعمال الجارية في أعمال التحليل والترسية للمناقصة الخاصة في مشروع شبكة وخزان مياة الشرب لمدينة البيضاء..

وأشار الديلمي،إلى المشاريع التي سيجري تنفيذها من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية،بالتعاون مع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة للبدء في أعمال المسح للمستفيدات من مشروع التغذية المشروطة،والذي يستهدف مديريتي السوادية وصباح،.مشيداً بتعاون قيادة المحافظة للتوسع في المشاريع التنموية لتشمل مختلف العزل والقرى في مديريات بالمحافظة.
وخلال الاجتماع أشار محافظ البيضاء،الى أهمية مشروع مياه البيضاء الذي سيسهم في تقديم خدمة مياة الشرب وتلبية احتياجات المواطنين في مدينة البيضاء،وأهميته وكيفية الحفاظ عليه،.مشدداً على ضرورة تنفيذ المشروع وفق المواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها .
وأكد المحافظ إدريس،أهمية رفع الوعي المجتمعي للحفاظ على المياه وترشيد الاستخدام وأزمة المياه الحادة التي تشهدها مدينة البيضاء..
وتطرق إلى جهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية بمديريتي ريف البيضاء والمدينة في تأمين مصادر المياه للمشروع من الآبار المتوفرة في الحوض المائي بمدينة البيضاء ومديرية البيضاء.
وثمن محافظ البيضاء،الدور التنموي للصندوق الاجتماعي للتنمية في مختلف المجالات،،مؤكدا استعداد قيادة المحافظة لتذليل الصعوبات أمام اي مشروع بما يسهم في خدمة المواطنين.
من جانبه أستعرض أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي،سير الأعمال في تنفيذ مشروع مياة الشرب بمدينة البيضاء وجهود تأمين مصادر المياه وتفاعل أبناء مدينة البيضاء وحرصهم على تنفيذ مشروع مياه الشرب،..مشيدا بأهمية تنفيذ هذه المشاريع التي تعد شريان الحياه لاسيما في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار مستمر استهدف كل مقومات الحياه..لافتا إلى أن مدينة البيضاء تشهد توسعا في مشاريع المياه والصرف الصحي لتلبية احتياجات المواطنين..

حضر الاجتماع مدير عام فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة محمد عبدالله القاضي وضابط مشاريع المياه والبيئة بالصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس علي الحرازي ونائبة المهندس عدنان السنباني ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر،وممثلو منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية بمدينة البيضاء.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-88688.htm