صنعاء نيوز - 

كعادته، يستعد الفنان رامز جلال إلى خوض السباق الرمضاني 2023 من خلال برنامج مقالب جديد والذي سيحمل اسم “رامز نيفر إند”.

الجمعة, 24-مارس-2023
صنعاءنيوز / -
 


كعادته، يستعد الفنان رامز جلال إلى خوض السباق الرمضاني 2023 من خلال برنامج مقالب جديد والذي سيحمل اسم “رامز نيفر إند”.

وقدم الفنان رامز جلال اعتذاره في مداخلة هاتفية في برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر والذي يعرض على قناة mbc مصر، إذ أشار إلى أنه يحبهم جميعًا ويتمنى منهم أن لا يحزنوا من الحلقة بعد عرضها على شاشة التلفزيون، موضحًا أنه يكن لهم كل الحب والتقدير

كما أشار رامز جلال أنه هناك شخص يأخذ الأفراد إلى المستشفى عقب الحلقات، موضحًا أن هناك 4 أفراد من ضحايا برنامجه دخول إلى المستشفى، ولكنه أكد على أنها فحوصات طبيعية وليس شئ كبير أو خطير.

قائمة أبرز ضحايا رامز جلال

ومن المقرر أن يعرض برنامج رامز نيفر إند على قناة MBC  مساءً اليوم، وتم نشر أبرز ضحايا برنامج رامز جلال الجديد وهم:
نسرين أمين، أحمد السقا، محمود عبد المنعم كهربا، ياسمين عز، حمو بيكا، كريستيانو رونالدو، عارفة عبد الرسول، مصطفى شلبي، الحكم إبراهيم نور الدين، وغيرهم.

ويستضيف خلال حلقات البرنامج نخبة من نجوم الوسط الفني والغنائي وحتى الرياضي حيث يستضيف هذا العام نجم فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو وسط توقعات بنسب مشاهدة هي الأعلى في تاريخ البرنامج.

وقد حصد منذ طرحه في الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين،  ما يقرب من 3.1 مليون مشاهدة وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة فقط على عرضه.

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-89646.htm