الخميس, 30-مارس-2023
صنعاء نيوز - بقلم /حميد الطاهري صنعاءنيوز / بقلم /حميد الطاهري -
.


شكرا  لمحافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جمعان  ومدير امن المحافظة،العميد عبدالله الخظير. ومدير البحث الجنائي وكل ضباط  ورجال امن المحافظة، على جهودهم العظيمة في الحفاظ على امن استقرار   محافظة  عمران وذلك من خلال ضبط كل العصابات الإجرامية وغيرها، وكذلك ضبط المجرمين الفارين من وجه العداله...
فاننا نشكركم على ما تبذلون من جهود عظيمة في خدمة ابناء المحافظة وغيرهم من ابناء المحافظات الاخرى في محافظة عمران، فأنتم خير قادة الدولة بما تعنيه الكلمة، وتأريخكم شامخ وعالي فوق السحاب ..

شكرًا لكم والسلام وأيضا لمدير إدارة المباحث الجنائية ولكل رجال أمن محافظة عمران الوفاء على ماتبذلون من جهود عظمية في ترسيخ قواعد الأمن والاستقرار لأبناء المحافظة ومكافحة الجرائم وضبط العصابات الإجرامية  فيها...فانكم  خير الرجال امن الدولة وذلك من خلال اداء دوركم الأمني في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ليعيش كل من سكنها في أمن وسلام ورخاء وحرية تعم الجميع.
انكم ملوك الحكمة اليمانية   لامثيل لكم بما لكم من دور أمني كبير بما تبذلون من جهود أمنية عظيمة في مكافحة مختلف الجرائم على مستوى مركز عاصمة المحافظة و مديرياتها،تحية اجلال  وتقدير لكم على دوركم الامني..

وبالرغم ورغم ما يتعرض له الوطن من عدوان سعودي أمريكي غاشم في العام التاسع على التوالي إلا أن محافظة عمران اليمنية التي يطلق عليها اسم “عاصمة عمران السلام  لكل أبناء يمن الإيمان والحكمة “ وذلك بظل وحدة الصف بين مختلف أبنائها في مختلف مكوناتهم وشرائحهم السياسية والحزبية فهم أهل السلام والتاريخ يشهد من مختلف أبوابه..

ورغم أعداء السلام والحاقدين وغيرهم وأصحاب الأقلام الصفراء الذين باعوا ضمائرهم بأرخص ثمن لأعداء الشعب اليمني الواحد الصابر والصامد في وجه العدوان السعودي الغاشم في العام التاسع  إلا أنهم “صابرون” ولن يركعوا للأعداء مهما كانت التضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن كل شبر في اليمن الكبير..
فشكرا لمحافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جمعان و مدير أمن محافظة العميد عبدالله الخظير، ومدير ادارة البحث الجنائي  ولكل رجال أمن المحافظة  على اداء دوركم  الأمني  بصورة يومية وذلك في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ومكافحة الجرائم الواقعة على مستوى عاصمة مركز المحافظة ومديرياتها فانكم الأسود بما لكم من مواقف وطنية وامنية عظيمة  يعجز القلم واللسان عن الحديث عن دوركم الأمني الكبير في ترسيخ قواعد الأمن والاستقرار لأبناء محافظة  عمران.

ها أنتم   الأسود المخلصون في أداء واجبكم الأمني على مدار عقارب الساعة في الحفاظ على أمن عمران التاريخ ليعيش سكانها و النازحون إليها من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية في أمن وسلام يعم مختلف مديريات المحافظة الساحرة بجمال أرضها.
تحية إجلال بحجم السماء لكم ايها الابطال الشرفاء والاوفياء،
واحب هنا ان اوجه لكم كلمة شكر وتقدير باسم قبائل ال طاهر على متابعة قضية اغتيال الدكتور اسامه الطاهري، والقبض على الجاني "القاتل ابراهيم عبده أحمد علي مصلح من محافظة تعز" في مديرية السياني  محافظة  إب، وإحالته للتحقيق معه حول ارتكاب ابشع جريمه في اغتيال الدكتور اسامه عبدالقوي محمد حمود قاسم الطاهري، مدير المركز  اليمني الطبي في وسط مدينه عمران. في يوم الاربعاء الموافق 22/3/2023 في وسط  مدينة عمران،

كما ان قبائل  ال طاهر تطالب في سرعة استكمال التحقيقات مع القاتل المجرم،ابراهيم عبده أحمد علي مصلح من محافظة تعز"وتقديمه الى العداله لينال جزاءه العادل بما ارتكب من جريمة ابكت قلوب اهل يمن العز والشموخ، كما تطالب قبائل ال طاهر رئيس المجلس السياسي الاعلي ورئيس المحكمة العليا والنائب العام ووزير الداخلية، بسرعة اصدار التوجيهات الصارمه في المحاكمة العاجله للقاتل ابراهيم بما ارتكب من جريمة في اغتيال الدكتور اسامه الطاهري في محافظة عمران، في بداية اول يوم من شهر رمضان المبارك...
و شكرًا لكم يارجال أمن محافظتي عمران وإب ولكل رجال  امن الوطن فانتم الفخر للجميع والجميع بجانبكم  ..ودامت عمران واب وكل المحافظات في أمن وسلام ولانامت أعين الجبناء.....
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-89750.htm