صنعاء نيوز - قام فريق من برنامج اعرف وطنك الاذاعي بقيادة الإعلامي القدير يحيى صلح بالزيارات الرمضانية والنزول الميداني لتكريم وتوزيع الهدايا والتمور

الثلاثاء, 26-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

قام فريق من برنامج اعرف وطنك الاذاعي بقيادة الإعلامي القدير يحيى صلح بالزيارات الرمضانية والنزول الميداني لتكريم وتوزيع الهدايا والتمور والمبالغ المالية المقدمة من شركة كمرآن والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة علئ رجال الأمن والمرور واللجان الشعبية في النقاط الامنية والعسكرية ومواقع الشرف والبطولة بالعاصمة صنعاء .

وأوضح الاخ يحيئ صلح رئيس المبادرة بأن هذة اللفتة الكريمة تآتي في اطار زيارة العيون الساهرة ومشاركتهم اجواء رمضان ممن ينظمون حركة السير بالجولات والتقاطعات والنقاط الامنية والشوارع الرئيسية في مديريات الأمانة.

وخلال الزيارات الميدانية ثمن صلح بجهود رجال الامن البواسل في النقاط الامنية والعسكرية والجولات المرورية في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة خلال ايام وليالي الشهر الفضيل ..

وأضاف نحاول من خلال تلك الزيارات الميدانية والنقل المباشر من الميدان لفت نظر الكثير من المؤسسات الاعلامية للعمل على تكريم مثل هذه الشريحة التي تسهر لننام امنين مطمئنين في بلدنا ..

مشيداً بجهود شركة كمرآن ممثلةً بالاستاذ محمد الدولة رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية كمرآن والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ممثلة بمديرها العام الاستاذ سام البشيري والفريق التابع لهم في دعم مثل هذة المشاريع الخيرية الرمضانية ..

بدورهم عبر رجال المرور و الامن في النقاط الامنية والعسكرية عن إمتنانهم لهذة المبادرة المجتمعية واللفتة الكريمة تجاههم والاهتمام بهم خلال شهر رمضان المبارك ..
مؤكدين القيام بمهامهم بحسب ماهو مناط بهم واستعدادهم للدفاع عن الوطن والتصدي لمؤامرات العدوان ..
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 10:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-96620.htm