shopify site analytics
المجيدي: الجنوب أرضاً وشعباً سيبقى يمنياً - الثلاثاء بداية إجازة عيد الفطر المبارك - العدوان يشن خمس غارات على الجوف - فرشاة الأسنان… عليكم تغييرها بعد هذه المدة - آلام الظهر.. خبير يقدم نصائح وتمارين منزلية يمكنك القيام بها لتخفيف الأعراض - هل الرياضة آمنة في رمضان؟! - 5 عادات سيئة غريبة تمنعك من انقاص وزنك - ماذا يحدث لجسمك عند الإفطار على الحلوى في رمضان؟ - إلى ماذا تشير برودة اليدين؟ - الإقامة الذهبية تحسم شائعات طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت شبكة "بلومبيرغ" إن وزير الخارجية البريطانية، فيليب هاموند، سيجتمع مع قادة دول الخليج الست

الأحد, 29-مايو-2016
صنعاء نيوز -



قالت شبكة "بلومبيرغ" إن وزير الخارجية البريطانية، فيليب هاموند، سيجتمع مع قادة دول الخليج الست لمناقشة حل الأزمة في اليمن وتنظيم داعش.

وقالت وزارة الخارجية في بيان ان هاموند، يصل السعودية (الاحد 29 مايو/آيار 2016) في زيارة تستغرق ثلاثة ايام في الخليج، وسيؤكد على أهمية الأمن في المنطقة إضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين ومحاربة التطرف.

وأضاف البيان ان هاموند سيجتمع مع زعماء المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، قطر، والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، لمناقشة حل الأزمة في اليمن.

وتأتي زيارة الوزير البريطاني إلى المملكة عقب تقرير لمنظمة "حملة ضد الاتجار بالأسلحة" تحدثت عن بيع بريطانيا أسلحة للسعودية بلغت قيمتها نحو ثلاثة مليارات يورو منذ بدء الحرب على اليمن.

وفي تقريرٍ لها قالت المنظمة إن الحكومة البريطانية أصدرت 122 رخصة لبيع الاسلحة للرياض منذ بدء الحرب على اليمن.

وأضافت أن الصفقات تضمنت بيع قنابل عنقودية وصواريخ ومضادات بقيمة مليار يورو، إضافةً الى مقاتلات وطائراتٍ بدون طيار بقيمة بلغت ملياراً 700 مليون يورو، واليات ودبابات بنحو نصف مليار يورو.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)