shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ خاص

الإثنين, 28-يناير-2019
صنعاء نيوز/ إب/ خاص -
أدان موظفو مكتب الإعلام والصحفيين والإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية والوسائل الإعلامية بمحافظة إب ، الإعتداء السافر والجبان الذي تعرض له المصور قناة اليمن الفضائية" " الزميل محمد عبدالحفيظ الهندي ، من قبل عصابة من اللصوص ، والتي أقدمت بالإعتداء عليه بالضرب المبرح وإطلاق الرصاص أثناء عودته عصر يوم أمس الى منزله الكائن بمدينة إب القديمة .. بهدف سرقة كاميرته الثمينة .

وقد تمكن أفراد العصابة من الفرار والإستحواذ على الكاميرا خاصته ، بعد فقدانه للوعي نتيجة تعرضه لضربات قوية بالحجارة على رأسه ووجنتيه.

وأعلن الزملاء في الوسط الإعلامي بالمحافظة عن تضامنهم وتعاطفهم الكبيرين مع الزميل الهندي ... وطالبوا اعلاميين والصحفيين بالمحافظة الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على أفراد العصابة ، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع ، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار المحافظة ، وتخويف وترويع المواطنين خدمة لمخططات قوى العدوان الرامية الى جر المحافظة الى مربع الفوضى والفتنة الداخلية ، وبما يسهل عليهم إحتلال اليمن ونهب ثرواتها ومقدراتها المختلفة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)