shopify site analytics
رئيس الوزراء الإثيوبي يوجه رسالة لمصر والسودان ويصدر إعلانا بشأن سد النهضة - صور من الأقمار الصناعية تكشف سرا في سد النهضة رغم إعلان الملء الثاني - رد فعل السيسي على شكوى مجند بالجيش المصري خلال جولة على دراجة هوائية - بركان يشبه رمز سيد الخواتم الشهير.. اكتشاف "عين سورون" - رفضا للتطبيع.. انسحاب مصارع عربي من أولمبياد طوكيو لعدم مواجهة إسرائيلي - أطفال الشوارع قنبلة موقوتة ومأساة حضارية - التدابير المضادة في القانون الدولي العام - التسويق الإلكتروني بخططه وطرقه الشاملة الجزء 2 - اسرة الدكتور الحداد تطالب الامم المتحدة والنظام البحريني بالكشف عن مصير - كلية اللغات والترجمة .. مصدراً للإشعاع العلمي في عدن والوطن عموماً -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
إضراب بائعي اللحوم والمواشي لاحتجازها بنقاط أمنية على منافذ صنعاء وتلبية لدعوة نقابة "بائعي اللحوم والمواشي بالأمانة"

الخميس, 28-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز / توفيق الحرازي -

إضراب بائعي اللحوم والمواشي لاحتجازها بنقاط أمنية على منافذ صنعاء وتلبية لدعوة نقابة "بائعي اللحوم والمواشي بالأمانة"


أعلنت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي اليوم الاربعاء، عن تصعيد وصولاً للإضراب في أمانة العاصمة بسبب ابتزاز النقاط الخاصة بالمسالخ لبائعي اللحوم والمواشي عبر استحداث نقاط بمداخل أمانة العاصمة ومنعها من الدخول وفرض مبالغ مالية خارج إطار القانون.
وقال بيان للنقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي: قررنا القيام بإضراب مفتوح في امانة العاصمة وذلك لما يحصل لنا من قبل أمين العاصمة (حمود عباد) والمسالخ من ابتزاز بائعي اللحوم والمواشي وذلك باستخدام نقاط بمداخل امانة العاصمة التي تقوم بفرض مبالغ مالية خارج اطار القانون بقوة السلاح.
وأضاف البيان: انه تم استحداث نقاط جديدة تقوم بفرض رسوم غير قانونية ومخالفة الفتوى القانونية الصادرة عن وزارة الإدارة المحلية المتضمنة ان الرسوم غير قانونية.
وأكد بيان النقابة: انه في حالة عدم رفع النقاط المستحدثة وإلغاء الرسوم غير القانونية فإن النقابة تقرر الاضراب من يوم السبت بتاريخ 30-11-2019 حتى تحقيق مطالبها وتحمل المسالخ أمين العاصمة المسؤولية الكاملة عند أي اضرار تترتب عليها.
وقال محمد عبده ، أحد المعتصمين في نقطة الصباحة : ان النقاط المستحدثة منعتنا من الدخول إلى صنعاء بعد فرض مبالغ مالية كبيرة وان المواشي بدأت تنفق بسبب البرد الشديد وعدم وجود علف للمواشي في منطقة الصباحة ونتعرض لخسائر كبيرة جداً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)