shopify site analytics
لنا آلهة كما لهم آلهة - ثقافة الديمقراطية - الضياع بين محور الطائفية ومحور المقاومة - ​بعد الحرب والدمار - كيف خرجت أوروبا من الحلقة المفرغة وكيف تؤمن بأن اليمن أيضا قادر - حسام ابو العطا يحتفي بـ «نهال عنبر» لدورها بمسلسل الطاووس - إليفين بلوق" تتكفل بإفطار أكثر من (16500) مستفيد في صنعاء وحضرموت باليمن - بيان رد على تصريحات وزير التعليم العالي والبحث العلمي - العنف وسيلة للدمار - لقد كان بالضبط ما كنا بحاجة إليه.. أوباما ينعى كلبه "بو" - وفاة نجم الزمالك السابق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حصل الصحفي اليمني عمار الأشول، على درجة الماجستير في علوم الإعلام والاتصال، بمعدّل 80% وبتقدير عام جيّد جداً، من الجامعة اللبنانية (الحكومية).

الخميس, 05-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

بيروت – :

حصل الصحفي اليمني عمار الأشول، على درجة الماجستير في علوم الإعلام والاتصال، بمعدّل 80% وبتقدير عام جيّد جداً، من الجامعة اللبنانية (الحكومية).



وناقش الأشول، في عمادة كلية الإعلام، في بيروت، رسالته الموسومة بـ"العوامل المهنية والأيديولوجية في صناعة الأخبار" تغطية "عاصفة الحزم" في الصحافة العربية (السفير، القدس العربي، الأخبار، العربي الجديد، أنموذجاً).



وأشادت لجنة المناقشة برئاسة الدكتور جورج كلّاس، وعضوية الدكتور إياد عبيد، بدراسة الأشول، معتبرةً إياها إضافة علمية للمكتبة العربية، متمنيةً أن تفتح آفاقاً أوسع للبحث في هذا الجانب.



وتمت الدراسة بإشراف ومتابعة الدكتورة مهى زراقط، التي عبّرت هي الأخرى، عن افتخارها بهذا العمل المتميّز.



وأهدى الأشول رسالته إلى روح الزميل الصحفي، محمد عبده العبسي، الذي أغتيل عام 2016 بالسّم في ظروف غامضة، لتسليطه الضوء على فساد شركة النفط والغاز اليمنية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)