shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي مشروع تأهيل وتجهيز معمل الخياطة في قسم النساء

الثلاثاء, 22-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

صنعاء نيوز/..

دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي مشروع تأهيل وتجهيز معمل الخياطة في قسم النساء بالإصلاحية المركزية بمحافظة صعده في إطار مشروع تعزيز سيادة القانون وتعزيز العدالة، الممول من الاتحاد الأوروبي.
وفي التدشين أشاد المقدم صالح فرحان عيضة مدير الاصلاحية المركزية بصعده بمثل هذه البرامج الهادفة الي أكساب النزيلات مهارات ومهن تساعد في ادماجهن في المجتمع وحث على التوسع في مثل هذه البرامج في مهن واشغال اخري وانشاء ودعم مثل هذه البرامج المهنية لكافة النزلاء.
وأعرب المقدم فرحان عن شكره للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي والاتحاد الأوروبي لدعم مثل هذه البرامج.
بدورة أوضح مندوب المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي عمرو درويش ان هذا المشروع يأتي ضمن اهتمامات وبرامج المنظمة الهادفة الي تحسين الخدمات في السجون وتدريب وتأهيل النزلاء والنزيلات على الاعمال المهنية التي تكسبهم مهارات تساعدهم في تحسين ظروفهم ومصادر دخلهم بعد مغادرتهم السجن.
ولفت إلى أن المنظمة تغطي كثير من البرامج الصحية والتعليمية والمهنية في عديد من السجون في اليمن.
وعبر درويش عن شكر وتقدير المنظمة لقيادة مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية ممثلة باللواء عبد الله الهادي رئيس المصلحة وكافة قيادة المصلحة على دعمهم لتنفيذ هذه المشروع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)