shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



الخميس, 28-يناير-2021
صنعاء نيوز - 

بقلم المستشار /حميد الطاهري 

احتشد آلاف اليمنيين في كل ميادين محافظات الجمهورية اليمنية رفضا لقرار البيت الأبيض الأمريكي بوصف الحوثيين منظمة إرهابية.. صنعاء نيوز/ بقلم المستشار /حميد الطاهري -



احتشد آلاف اليمنيين في كل ميادين محافظات الجمهورية اليمنية رفضا لقرار البيت الأبيض الأمريكي بوصف الحوثيين منظمة إرهابية..
القرار الامريكي الذي اصدره" ترامب" في اخر ايام رئاستة لامريكا - القرار الذي رفضه كافة ابناء اليمن الكبير ، فان القرار الصادر من إدارة البيت الأبيض الأمريكي "بيت الارهاب" داعمة الإرهابيين في مختلف دول العالم والتاريخ يشهد عليها.
لقد خرج آلاف من ابناءفي عدة محافظات يمنية يوم امس الأول رافعون لافتات وشعارات رفضا لقرار" ترامب" الذي رحل من البيت الأبيض.
فإن القرار الأمريكي قرار غير مقبول لدى كافة ابناء شعب الإيمان كونه قرار مضحك جدا. حيث ان الشعب اليمني متحالف مع الواحد الأحد وليس كملوك العدوان المتحالفين مع اعداء الأمة في قتل المسلمين والمسلمات بمسميات امريكية غربية اسرائيلية ، فان ابناء اليمن الحبيب خير ابطال كل ابناء شعوب العالم وهم ابطال الفتوحات الإسلاميّة في المشرق والمغرب والتاريخ من مختلف ابوابه لهم يشهد..
ان قرار ترامب عدو أمة محمد العدنان عليه افضل الصلاة والسلام قرار فاشل وهو الفاشل في حكمه لامريكا وهذا مااكتشفته تقارير دولية والوسائل الإعلامية المختلفة في كل دول العالم ، انه المهزوم في الانتخابات الرئاسية الأمريكيّة وحاول الانقلاب على السلطة الأمريكية ولكنه رحل من إدارة البيت الأبيض بلا رجعه له .
فكان قراره المرفوض الذي اصدره اخر يوم في رئاسته في تصنيف الحوثيين "منظمة إرهابية" فهذا القرار قابل رفضا واسع النطاق من قبل كل ابناء الشعب اليمني بمختلف مكوناتهم السياسية والحزبية والمدنية كونه قرار "الرئيس الامريكي المجنون"
فقد خرج الاف من اليمنيين في كل المحافظات يوم امس الأول في مسبرات جماهيرية حاشدة رفضا لقرار" ترامب المهووس" وأن الإدارة الأمريكية وكل قيادات دول العالم يعرفون من هو الشعب اليمني كونه شعب عظيم لاشعب مثله على وجه الأرض..
لقد وجه آلاف من اليمنيين في مسيراتهم الجماهيرية الحاشدة رسالة قوية لكل قيادات دول العالم بأن قرار" ترامب" الذي اصدره في اخر ايام حكمه لامريكا في تصنف الحوثيين منظمة إرهابية " قرار الرئيس الفاشل .وجاء الرد القوي من شعب التأريخ والحضارة في رفض قرار ترامب الفاشل في سياسته على مدى حكمه لامريكا خلال اربعه سنوات من حكمه وكل من كانوا من حوله في إدارة البيت الأبيض تحولو ضده اثناء محاولة الانقلاب منه على السلطة الأمريكية ولكنه فشل بذلك
. فكان قرارته الأخيره التي اصدرها قرارات مرفوضه كونها قرارات" الرئيس المجنون* الذي لاعقل له.
هاهو الشعب اليمني صابر وصامد في وجه المتحالفين عليه على مدار قرابة العام السابع ولم يركع لكم ايها المتحالفون. المهزومون في عدوانكم المستمر وحصاركم الاقتصادي الجائر و رغم تحالفكم ضده لن يرفع" الراية البيضاء" وسيرفع راية النصر فوق سطح القمر عاليا في القريب العاجل وكل غزاة ارضه ستدحر كما دحر غزاة الماضي والأيام ستكشف ذلك للرأي العام المحلي والدولي.
لقد احتشد ابطال يمن العز والشموخ في مختلف الساحات في مختلف المحافظات يوم امس الأول وذلك في رفض قرار ترامب المهووس في تصنيف الحوثيين منظمة ارهابية
فإن الحوثيون ليسوا ارهابيين وابناء الشعب اليمني ليسوا ارهابيين. وانما اليهود والنصارى اعداء الامة المحمدية هم "ارهابيون"والداعمون للإرهابيين"وهم من خلقوا الإرهاب ويدعمون عناصره في مختلف دول العالم..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)