shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لبحث مجالات التعاون المشترك

مدير الهيئة العامة لحماية البيئة بلحج يلتقي نائب مدير الري بالمحافظة

الأربعاء, 10-فبراير-2021
صنعاء نيوز -



لحج/إدارة الإعلام والتوعية بالهيئة:



التقى المهندس/فتحي عبدالله الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع م/لحج اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021م بالأخوة/ جمال لعصل نائب مدير الري بمحافظة لحج، وعيدروس الدوح مدير الري بمديرية تبن، وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين، والتطرق إلى مناقشة المواضيع الهامة أبرزها المواقع التجميعية العشوائية التابعة لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الواقعة في دلتا تبن.

وأكد الأخ مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بلحج على ضرورة وضع حلول جذرية وسريعة لحل القضايا البيئية الشائكة والتي تشكل خطراً بيئياً على حياة المواطنين والكائنات الحية بشكل عام، وإيجاد بيئة مناسبة لها خالية من الشوائب المضرة بصحتها..، منوهاً إلى أن الهيئة العامة لحماية البيئة قد ناشدت في السابق الجهات المختصة في العديد من القضايا البيئية في محافظة لحج.

واتفق الجميع على التنسيق المشترك لعقد اجتماع طارئ خلال الأيام القليلة القادمة لمعالجة الوضع القائم بالمواقع العشوائية، وتحديد موقع رسمي تحويلي تجميعي متفق عليه من قبل الجميع يتم نقل المخلفات إليه أولاً بأول بطريقة آمنة وسليمة بيئياً.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)