shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقدا الأستاذ ماجد التينة مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب اليوم بعض المرضاء بمستشفي الثورة العام. وطلع على حالاتهم وقدم مساعدات مالية لهم.

الأربعاء, 10-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ إب/مجاهد الطاهري -



تفقدا الأستاذ ماجد التينة مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب اليوم بعض المرضاء بمستشفي الثورة العام. وطلع على حالاتهم وقدم مساعدات مالية لهم.

واكد التينة بان الهيئه العامة للزكاة تولي اجل الرعاية والاهتمام في الفقراء والمساكين والمحتاجين وحالات المرضاء وغيرهم .

مؤكدآ بأن فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة تعمل وفق توجيهات الهيئة العامة للزكاة في مساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين والمرضاء في المحافظة.

وحث التينة إدارة المستشفي على الاهتمام والرعاية في حالات المرضاء من ذي الاحتياج.

واشاد مدير عام الهيئة في رجال الخير الذين لهم بصمات خيرية في مساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين في ظل الوضع الذي يمر به الوطن.

ودعا التينة كافة رجال المال والاعمال من ابناء المحافظة في الداخل والخارج إلى مساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين من ابناء المحافظة والنازحين اليها من المحافظات الاخرى.

وثمن مدير فرع الهيئة العامة للزكاة جهود قيادة الهيئة العامة للزكاة ممثله في رئيس الهيئة العامة للزكاة وكذلك جهود موظفي فرع الهيئة بالمحافظةعلى اداء عملهم.

ولفت ان فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة تعمل وفق خطة في مساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين والمرضاء.


من جهتهم عبروا المرضاء واهلهم عن شكرهم وتقديرهم لمدير مكتب فرع الهيئة العامة للزكاة الاستاذ ماجد التينه على مابيذل من جهود أنسانية وخيرية .




رافق مدير فرع الهيئة العامة للزكاة خلال زيارته الأخوه الأستاذ حميدالطاهري مستشار المحافظة و الشيخ أحمد خشافة رجل الخير و الأستاذمحمد الكنيعي وغيرهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)